أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرحكوميةشركات

م.عادل حامد: كل الشكر لزملائي في المصرية للاتصالات على هذا الإنجاز المتميز

الاستماع للخبر

8

وصف المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، الأداء المالى والتشغيلى الذى تحقق خلال الفترة الماضية بـ “متميز كالعادة”.

وقال حامد فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى أن هذا الأداء يؤكد قدرة أبناء المصرية للاتصالات على تحقيق المستحيل، مضيفاً: “الإنجاز الحقيقي الذي أظهرته نتائج الأعمال اليوم ليس مجرد الإيرادات الكبيرة والأرباح المرتفعة، إنما هو الثقة في قدرة الشركة على مواصلة تحقيق النمو رغم كل الظروف الصعبة التي يواجهها المشهد الاقتصادي في العالم كله”.

جاء ذلك على خلفية أعلان الشركة المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2022، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

واستكمل الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات: “استطاعت الشركة رغم هذه الظروف الاستثنائية أن تكسب ثقة المزيد من العملاء على مستوى كافة الخدمات، وأن تعظم ثروة المساهمين وأن تحقق نموًا كبيرًا في الإيرادات مدفوعة بالنمو في إيرادات البيانات وغيرها من الإيرادات ذات الهوامش المرتفعة”.

وأشار فى تغريدته: “النمو الملحوظ في إيرادات البيانات وإيرادات الكوابل البحرية يؤكدان أن الشركة تسير بخطى ثابته نحو تنفيذ استراتيجيتها في مواصلة تطوير وتحديث البنية التحتية وتحسين خدمات الاتصالات المقدمة للعملاء، وكذلك مواصلة دورها المحوري في تعزيز وضع مصر كمحور إقليمي وعالمي لنقل البيانات وتحقيق التواصل بين الملايين حول العالم”.

وأختتم: “كل الشكر لزملائي في المصرية للاتصالات على هذا الإنجاز وكلي ثقة في قدرتهم على تحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا”.