خصومات تصل إلى 22%: “إل جي” تكشف عن عروض الجمعة الحمراء

Red Friday

8

خبـــر خـــاص

 

كشفت “إل جي مصر” عن تخفيضات الجمعة الحمراء، والتي تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في “شاهد”، واشتراك لمدة شهر في “TOD” على BeIN Sport، وتستمر عروض الجمعة الحمراء الترويجية من إل جي حتى 30 نوفمبر.

وخلال حملة Red Friday، ستحصل أجهزة شاشات OLED من إل جي على خصومات تصل إلى 20٪، وشاشات QNED على خصم يصل إلى 15٪، وشاشات Nano Cell على خصم يصل إلى 25٪، وشاشات UHD و FHD على خصم يصل إلى 22٪.

كما ستوفر إل جي لعملائها شهرًا مجانيًا في TOD على BeIN Sport ، بالإضافة إلى اشتراك شاهد مجاني لمدة 3 أشهر للطرز المختارة. وستأتي أجهزة تنقية الهواء من إل جي أيضًا بفلتر مجاني أو حامل متحرك لجهاز تنقية الهواء لسهولة عند الحاجة لنقله.

بيلي كيم المدير العام لـ”إل جي” مصر

فى هذه المناسبة قال بيلي كيم، العضو المنتدب لشركة إل جي مصر: “يسعدنا الإعلان عن عروض الجمعة الحمراء لجعل منتجاتنا في متناول الجميع وتقديم أكبر قيمة لعملائنا”.

وأضاف: “عملاء إل جي المصريون يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن المدهش أن يكون لدينا هذا الوقت من العام لتزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة مع عروضنا الترويجية القيمة خلال حملة الجمعة الحمراء”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رائدة الخرسانة الجاهزة: “بترميكس” تستعرض مشروعاتها في مصر والشرق الأوسط

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!