OPPO تكشف عن أخر التطورات في تكنولوجيات تتبع الشعاع في الهواتف الذكية

أوبو OPPO

8

أعلنت OPPO عن أخر التطورات في التعاون مع كلاً من سناب دراجون تكنولوجيز وجوجل في استخدام التكنولوجيا الهامة Google Vertex AI Neural Architecture Search أو (Google NAS) لأول مرة في الهواتف الذكية.

وأعلنت OPPO أيضاً عن استخدام أخر إصدارات مُعالجات كوالكوم، Snapdragon 8 Gen 2 في الجيل الجديد من الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X، مما يُوفر للمستخدمين حول العالم طفرة ملحوظة في مشاهدة الفيديوهات والاستمتاع بالألعاب وكافة أنواع التواصل. 

وفى هذه المناسبة قال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO ومدير المنتجات في الشركة: “وصل التعاون بين OPPO وكوالكوم تكنولوجيز لمرحلة جديدة، حيث قُمنا من خلال العمل المشترك بإجراء الكثير من الأبحاث في العديد من المجالات التكنولوجية المُتقدمة التي تدعم تطور واستخدام التكنولوجيات المُبتكرة في الأجهزة المحمولة من خلال الاعتماد على خبرات OPPO الثرية في مجال الجرافيكس والذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية”.

وأضاف لاو: “بالإضافة إلى الإمكانيات المُميزة للمُعالج الرائد الجديد Snapdragon 8 Gen 2، تمضي OPPO بالتعاون مع كوالكوم تكنولوجيز خطوة للأمام في مجال تكنولوجيات تتبع الشعاع و Google NAS وتطبيقها لأول مرة في الهواتف الذكية”.

وأوضح: “نتطلع لتوسيع نطاق تعاوننا مع كوالكوم تكنولوجيز، حيث نعمل على إعادة تعريف التجارب الرائعة لاستخدام الهواتف الذكية، وتمكين الملايين من المستخدمين في مختلف الأماكن حول العالم من التمتع بمميزات التكنولوجيات المتطورة والجديدة”.

بينما قال زياد أصغر، نائب رئيس قطاع إدارة المنتجات في كوالكوم تكنولوجيز: “متحمسون للعمل مع OPPO على تطوير الهاردوير الخاص بتكنولوجيا تتبع الشعاع، لتقديم تجربة ألعاب ممُيزة وفريدة للمستخدمين”.

وأضاف: “يُمكن التعاون بين كوالكوم تكنولوجيز وOPPO مطوري الألعاب من الاستفادة الكاملة من تكنولوجيات تتبع الشعاع المماثلة لأجهزة الكومبيوتر، للوصول لأعلى درجات الدقة البصرية، وتجارب واقعية للألعاب مع الإضاءة الشاملة، والسرعة المُتناهية للاستمتاع بالألعاب على نحو غير مسبوق”.

وأشار: “يشمل هذا التعاون كافة الجوانب المُتعلقة بعمل الهواتف، ويُمثل خطوة هامة في تقدم نظام الألعاب في الهواتف الذكية، ونتطلع للمزيد من التعاون مع OPPO، ومواصلة العمل سوياً من أجل اكتشاف امكانيات الابتكار في الأجهزة المحمولة التي تعتمد على وحدات معالجة سناب دراجون المتطورة.

جدير بالذكر أن OPPO تعتبر أول الشركات العاملة في تصنيع الهواتف الذكية التي توفر حل مفتوح المصدر يتيح للجميع استخدام تكنولوجيات تتبع الشعاع في الهواتف الذكية،وتعاونت الشركة مع كوالكوم تكنولوجيز لإجراء تحديثات على البرمجيات بناء على الإمكانيات الكبيرة لمعالج Snapdragon 8 Gen 2. وتُمكن تلك التحسينات شركة OPPO من تقديم تجارب فريدة للاستمتاع بالألعاب ذات المشاهد المُعقدة في الأجهزة المحمولة من خلال الاعتماد على تكنولوجيات تتبع الشعاع.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

«فودافون مصر» أول شركة اتصالات في مصر تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر لمنتجات Apple

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!