فيديو: “م.عادل حامد”: “المصرية” أعادت تشكيل مشهد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات


8

أكد المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، أن شركته قامت بإعادة تشكيل مشهد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال مجموعة متنوعة من المشاريع والشراكات المتميزة.

وأوضح فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى أن المصرية للاتصالات إستطاعت أيضاً ربط الأفراد والشركات، وإعادة تعريف الاتصال وتقديم أحدث الحلول الذكية.

وأضاف حامد فى تغريدته: “نظرًا لكونها الرائد العالمي للعمليات المتكاملة، فقد أضافت الشركة المصرية للاتصالات إلى شبكتها رفيعة المستوى الكابلات البحرية والطرق ومراكز البيانات الجديدة للحفاظ على مكانتها في المرتبة الأولى في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

وصرح الرئيس التنفيذى للشركة: “بالنظر إلى السنوات القليلة الماضية، لا يسعني إلا أن أفتخر برؤية الإنجازات العظيمة التي تحققت خلال تلك الفترة القصيرة”.

وأشار: “بناءً على موقع مصر المركزي بين دول العالم وبنيتنا التحتية المرنة والمتنامية باستمرار، فقد خطت المصرية للاتصالات خطوات ثابتة نحو التنمية والتقدم”.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة: “أتقدم بخالص الشكر لفريقي وزملائي وأصدقائي على عملهم الجاد وقرارهم الذي لا يفشل أبدًا لتحقيق الأفضل لشركتهم ووطنهم، كما أدعوهم إلى مواصلة مسيرتهم في التميز والتطور نحو مستقبل مزدهر لنا جميعًا”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رائدة الخرسانة الجاهزة: “بترميكس” تستعرض مشروعاتها في مصر والشرق الأوسط

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!