م.عادل حامد: “المصرية للاتصالات تواصل مهمتها التاريخية”


8

قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن شركته تواصل مهمتها التاريخية في بناء جسور التواصل بين بلدان العالم.

جاء ذلك فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى تعليقاً على توقيع اتفاقية بين الشركة المصرية للاتصالات، وشركة جريد تليكوم Grid Telecom إحدى الشركات التابعة المملوكة لمشغل نقل الطاقة المستقل (IPTO) فى اليونان، لإنشاء كابل بحرى يربط مصر واليونان عبر البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف حامد فى تغريدته: “اتفاقية اليوم برعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع شركة جريد تليكوم لإنشاء كابل بحري جديد يربط بين مصر واليونان، تعد خطوة هامة على هذا الطريق تؤكد الدور المحوري الذي تؤديه المصرية للاتصالات في تطوير البنية التحتية للاتصالات في المنطقة”.

وأوضح: “مستمرون في الاستثمار في تطوير بنيتنا التحتية الدولية ومنحها المزيد من التنوع والتفرد من خلال إنشاء محطات إنزال ومسارات عبور جديدة، بما يضمن ريادتنا لسوق الاتصالات الدولية في المنطقة .. اتفاقية اليوم تساهم في تعزيز قدرة شبكة المصرية للاتصالات والوصول بها لأكثر من 140 نقطة اتصال في أكثر من 60 دولة حول العالم”.

وأثنى العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات على جهود العاملين بالشركة قائلاً: “جهود أبناء المصرية للاتصالات الدؤوبة للتوسع وتطوير قدراتنا لا تتوقف، ونضع نصب أعيننا دومًا تحقيق صالح عملائنا في كل مكان، وطموحنا لا حدود له”.

وقع الاتفاقية المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، ومانوس مانوساكيس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة نقل الطاقة المستقلة IPTO؛ بحضور المهندس محمد نصر الدين، مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية، وقيادات الشركة المصرية للاتصالات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

«فودافون مصر» أول شركة اتصالات في مصر تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر لمنتجات Apple

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!