OPPO تطلق منتجاتها الجديدة خلال فعاليات “يوم الابتكار”


8

تحت عنوان “دعم مستقبل أفضل”؛ نظمت OPPO يوم الابتكار OPPO INNO DAY 2022 من خلال حدث افتراضي تم بثه على الهواء مباشرة في مختلف أنحاء العالم.

وأكدت OPPO أثناء الحدث على التزامها بمبادراتها الأربعة، وهى: وسائل ترفيه، وانتاجية، وصحة، وتعلم ذكي، لتقديم المزيد من الابتكارات التي يستفيد منها الناس حول العالم وصُنع مستقبل أكثر شمولاُ وايجابية للجميع.

وأطلقت OPPO اثناء يوم الابتكار، INNO DAY 2022،  أول منتجاتها تحت العلامة التجارية الجديدة OHealth، وهو OHealth H1 والذي يرصد ست وظائف لرصد الحالة الصحية لكي يستخدمها كل أفراد الأسرة في جهاز واحد، وتتضمن قياس الأكسجين في الدم، وتخطيط كهربائية القلب أو ECG، والاستماع لصوت القلب والرئتين، ومعدل ضربات القلب، ودرجة حرارة الجسم، وتتبع النوم.

كما أطلقت OPPO عضو جديد في عائلة MariSilicon، وهو MariSilicon Y Bluetooth audio SoC، التى تقدم أول مجموعة من خدمات البلوتوث الجديدة كلياً والتي طورتها شركة OPPO، والتي تزيد من عرض نطاق البلوتوث بنسبة 50% بالمقارنة بأحدث الأجهزة المتوافرة في الأسواق.

وعرضت OPPO أثناء الحدث كذلك أحدث اصداراتها من نظارات الواقع المُعزز، OPPO Air Glass 2، والتي يبلغ وزنها حوالي 38 جرام فقط، وتتميز بتصميم جذاب وعدسات resin SRG-diffractive waveguide والتي طورتها OPPO وتعتبر الأولى من نوعها حول العالم.

ويستطيع المستخدمون من خلال نظارات OPPO Air Glass 2 إجراء المكالمات التليفونية، والحصول على ترجمة فورية، والوصول لمختلف الأماكن طبقاً لموقعها الجغرافي، وتحويل الأصوات إلى نصوص لمساعدة الناس الذين يعانون من مشاكل في السمع، وتقديم المزيد من التجارب الذكية والمميزة الأخرى.

فى هذه المناسبة قال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO ومدير المنتجات في الشركة: “عندما يواجه قطاع التكنولوجيا التحديات التي نحاول التعامل معها الآن، نؤمن بأن الطريق الوحيد للمضي للأمام هو الاستمرار في الابتكار واكتشاف تكنولوجيات مُبتكرة جديدة”.

بيتي لاو نائب رئيس شركة OPPO ومدير المنتجات

وأضاف: “تستمر OPPO تحت شعارها “الإلهام من أجل المستقبل” في تقديم منتجات وتكنولوجيات متطورة ورائعة تمنحهم حياة تتسم بالذكاء في مختلف الجوانب والتفاصيل، وسنعمل كذلك مع شركائنا لدعم تحقيق مستقبل أفضل من خلال الابتكارات المميزة وتجارب اتصال ذكية وفريدة”.

وجدير بالذكر أن OPPO نجحت عبر العديد من السنوات في تأسيس النظام التكنولوجي الخاص بها من خلال التعاون مع شركاء عالميين لإقامة مجتمع مفتوح وشامل يضم كل الأطراف المعنية بالتكنولوجيات، واستطاع أكثر من 300 ألف مطور و700 ألف مبتكر أن ينشروا منتجاتهم وخدماتهم عن طريق منصة OPPO المفتوحة، وعملت OPPO كذلك على دعم التواصل الفعال والمطورين والمبرمجين حول العالم من خلال OPPO ColorOS Hackathon.

وكانت OPPO قد أطلقت خلال شهر مايو الماضي برنامج معهد بحوث OPPO لتسريع وتيرة تطوير الابتكارات تحت اثنين من التصنيفات وهما تسهيل إمكانية الوصول للتكنولوجيات والحلول الرقمية للخدمات الصحية.

وأعلنت OPPO خلال شهر أغسطس المقترحات العشرة الأفضل التي تم اختيارها من أكثر من 536 مقترح تقدم للبرنامج من 39 دولة ومنطقة حول العالم، وحصل كل مقترح على 46 ألف دولار.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المزيد من الاستثمارات والدعم التقني والشراكات التجارية والبحثية والترويج لتلك المقترحات في الفعاليات العالمية.

وتتشارك OPPO مع كل الفرق المشاركة في البرنامج ولديها نفس الإيمان بالاستفادة من قوة التكنولوجيا للارتقاء بحياة الناس والاستمرار في دعم الابتكارات التي تفيد العالم كله.

وتمضي OPPO في تحقيق أهدافها من خلال تقديم إمكانيات جديدة للعالم عبر تكنولوجيات متقدمة مثل OHealth H1 و Marisilicon Y و Air Glass 2، وتلتزم OPPO بتوفير التكنولوجيات المبتكرة لأكبر قدر ممكن من الناس، والتعاون مع مختلف الشركاء من أجل تعزيز حصول الجميع على حياة أفضل من كافة الجوانب.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رائدة الخرسانة الجاهزة: “بترميكس” تستعرض مشروعاتها في مصر والشرق الأوسط

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!