أخباراتصالاتالأرشيفشركات

“كريستل هيدمن”: السوق المصرية أضخم سوق لـ “اورنچ”

الاستماع للخبر

misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/21982/%d8%a2%d9%89-%d8%b3%d9%89-%d8%aa%d9%89-4/" rel="attachment wp-att-21983">misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/wp-content/uploads/2021/11/آى-سى-تى-3-scaled.jpg" alt="8" width="833" height="70" />

[box type=”success” ]هيدمن: “نتطلع للعمل مع الحكومة المصرية، وندرس توسيع استثمارات شركة اورنچ في مصر في مجالات توطين التكنولوجيا ورفع مستوى البنية التحتية في قطاع الاتصالات”.[/box]

أكدت كريستل هيدمن، الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية، أهمية السوق المصرية كونها أضخم سوق لاورنچ من ناحية عدد المشتركين، فضلاً عن مكانتها كسوق قيادية في قارة إفريقيا..جاء ذلك فى تصريحات لها خلال زيارتها إلى مصر، التى التقت خلالها بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وناقشت هيدمن خلال لقائها بالرئيس السيسي فرص تعزيز استثمارات المجموعة في مصر، وجهود اورنچ لدعم التحول الرقمي ومساندة المشروعات القومية التقنية والبنية التحتية الذكية في البلاد، وكذلك مشروعات تنمية وتمكين الشباب عبر مراكز التطوير الرقمي.

misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/wp-content/uploads/2022/12/319681180_713271956828202_6091477938134726851_n.jpg" alt="" width="2048" height="934" /> الرئيس السيسي يلتقى الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية

ووجهت كريستل هيدمن، الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على تذليل أية عقبات تواجه أنشطة المجموعة في مصر، بما في ذلك إتاحة الترددات وبناء أبراج الاتصالات.

وأكدت هيدمن أن ما تشهده مصر من عملية تنمية شاملة ومشروعات قومية عملاقة في جميع المجالات انعكس بشكل واضح على مناخ وفرص الاستثمار في مصر، على نحو يشجع “أورانج” على التوسع في أنشطتها الاستثمارية بها، خاصةً من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة، وزيادة التعاون في المشروعات القومية العملاقة، لاسيما في ظل كون مصر إحدى الأسواق الرئيسية الكبرى بالمنطقة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات الداعمة لأنظمة عمل المدن والخدمات الذكية.

misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/wp-content/uploads/2022/12/ProfilePmisr.com/tag/ict/" target="_blank">ictureMaker-11.png" alt="" width="1000" height="1000" /> كريستل هيدمن الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية

كما عقدت هيدمن لقاء مع الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ بحضور أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وياسر شاكر المدير التنفيذي لشركة “اورنچ مصر ، وجيروم هينيك، واليون ندياي، رئيس مجلس إدارة شركة اورنچ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ولودوفيك بش، الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة اورانچ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

واستعرضت هيدمن خلال لقائها والوزيرة برنامج الإصلاحات الهيكلية الذي تنفذه الدولة المصرية، مشيدة باهتمام الحكومة المصرية بتحسين مناخ الاستثمار.

وكشفت هيدمن عن تطلعها للعمل مع الحكومة المصرية، حيث تدرس مع فريقها توسيع استثمارات شركة اورنچ في مصر في مجالات توطين التكنولوجيا ورفع مستوى البنية التحتية في قطاع الاتصالات، لدعم تقديم خدمات أفضل لعملاءها.

وتضمنت الزيارة أيضا عقد عدد من الاجتماعات واللقاءات الثنائية مع عدة مسؤولين، حيث ألقت هيدمن الضوء على التزام مجموعة اورنچ العالمية بتحقيق هدف الحياد الكربوني بحلول العام 2040.

وأشارت إلى أن تنفيذ الهدف استلزم ضخ الكثير من الاستثمارات للتحول إلى الطاقة المتجددة النظيفة وتبني تقنيات خفض الانبعاثات الكربونية وترشيد استهلاك الطاقة، وقد نالت مصر نصيباً وافراً من تلك الاستثمارات بما يتماشى مع مكانتها الرائدة بين أسواق اورنچ حول العالم.

[button color=”orange” size=”big” link=”https://misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/?s=%D8%A7%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AC” target=”blank” ]إقـــــــرأ أيضاً[/button]

[button color=”orange” size=”big” link=”https://misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/?s=%D8%A7%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AC” target=”blank” ]أخبار ذات صلة: اورنـــــچ [/button]