أخباراتصالاتالأرشيفشركات

مفاجأة..م.حاتم دويدار يصرح لـ “ماكينزى”: كنت أتمنى أن أعمل فى مجال الفضاء (3-3)

إستمراراً لإنفراد وكالة الأنباء التكنولوجية (آى سى تى-مصر) فى نشر حوار “ماكينزى” -شركة الاستشارات الإدارية الأمريكية المتخصصة فى الأبحاث وإجراء التحليل النوعي والكمي لتقييم قرارات الإدارة عبر القطاعين العام والخاص- مع المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذى لمجموعة &e الإماراتية..ننشر لكم الحلقة الثالثة والأخيرة:

ماكينزي: عندما تكون بعيدًا عن العمل، في أوقات فراغك، ما نوع المحتوى الذي تنجذب إليه؟

حاتم دويدار: “لدي إهتمام بأنواع متنوعة في الموسيقى، أحب موسيقى الجاز والهارد روك..حسب الوقت من اليوم أو مزاجي، وفي طريقي إلى المكتب في الصباح عادة ما أستمع إلى موسيقى الهارد روك، وأعود إلى المنزل في المساء، وعادة ما أستمع إلى موسيقى الجاز”.

وأضاف: “حتى عندما أشاهد التلفزيون فأنا مهتم بنوعين مختلفين، من ناحية أخرى أنا مهتم بالتاريخ والخيال التاريخي، لذلك أشاهد المسلسلات التلفزيونية مثل Vikings أو Peaky Blinders“.

وصرح: “من ناحية أخرى أحب الأفلام الخيالية مثل Lord of the Rings أو The Hobbit أو فيلم Marvel، ويسمح لي هذا النوع من الترفيه بالاستمتاع بمعركة كلاسيكية بين الخير والشر حيث يفوز الخير في معظم الأحيان”.

ماكينزي: “إذا لم تكن قد بدأت العمل فى مهنة في مجال الاتصالات، فما هي الصناعة التي يمكنك أن ترى نفسك تعمل فيها اليوم؟

حاتم دويدار: “فتنت خلال طفولتي بمجال الفضاء، كانت إحدى الطرق القليلة للدخول في هذه الصناعة هي العمل في الحكومة أو الجيش، لكن الصناعة تطورت مؤخرًا سواء من خلال خدمات الاتصالات الساتلية أو الشركات التي تقدم فرصًا خاصة للدوران”.

وأشار: “أعتقد أنه سيكون هناك سفر فعلي إلى الفضاء وإمكانية ذهاب الناس إلى كواكب أخرى، ربما ليس في حياتي ولكن بالتأكيد في المستقبل..وعند هذه النقطة  قد تكون الصناعة مثيرة ومنتشرة في كل مكان كما كان الطيران قبل 40 أو 50 عامًا أو حيث توجد صناعتنا اليوم”.

error: Alert: Content is protected !!