فيديو: تصريحات هامة للرئيس التنفيذى لـ “فودافون مصر” خلال اللقاء الصحفى

المهندس محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر

8

عقدت شركة “فودافون مصر”، لقاءً صحفياً ضم كافة الصحفيين والإعلاميين العاملين فى مجال الصحافة التكنولوجية والتقنية..حضر اللقاء المهندس محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، وأيمن عصام، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية، ونهى سعد، رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون مصر، وعدد من مسئولى العلاقات العامة والإعلام بشركة فودافون مصر وشركة POD للعلاقات العامة والإعلام.

وفى كلمته خلال اللقاء، وجه الرئيس التنفيذي لفودافون مصر المهندس محمد عبدالله، الشكر لصحفيين قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لجهودهم طوال الفترة الماضية فى دعم نمو القطاع وطرح القضايا والمعوقات لإثارتها ومناقشتها على موائد المفاوضات.

محمد عبدالله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر

وقال عبدالله أن شركته اعتمدت الخطة الاستثمارية، التي تهدف إلى تطوير جودة خدمات الشبكة على عدة محاور، أهمها تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكة الشركة بما يؤدي إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للعملاء، ورفع درجة جاهزيتها لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستقبلية مع مراعاة معايير الجودة العالمية.

وأوضح عبدالله، أن حجم استثمارات الشركة خلال العامين الماضيين بلغ قرابة ٢٤ مليار جنيه، توجيهها لتحسين وتطوير الشبكة، وذلك بعد حصولها على الترددات الأخيرة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر إلى مجموعة أخرى من إنجازات الشركة إلى جانب تطوير الشبكة، وعلى رأسها بناء أكثر من ١٠٠٠ برج خلال العام الماضي، وإطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة، وأهمها خدمة Moneyback التي تمنح للعملاء فرصة استرجاع الرصيد من خلال تطبيق “أنا فودافون”، وتلك الخدمة تعتبر الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات في مصر، وتهدف لتمكين العملاء من التحكم في رصيدهم والخدمات المتنوعة التي يتم الاشتراك بها.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رائدة الخرسانة الجاهزة: “بترميكس” تستعرض مشروعاتها في مصر والشرق الأوسط

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!