آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفتقاريرشركات

“م. محمد شمروخ”: “المصرية للاتصالات” واجهت تحديات هامة وكبيرة..ونجحت فى كسب ثقة عملائها

ict-misr.com/21982/%d8%a2%d9%89-%d8%b3%d9%89-%d8%aa%d9%89-4/" rel="attachment wp-att-21983">ict-misr.com/wp-content/uploads/2021/11/آى-سى-تى-3-scaled.jpg" alt="8" width="845" height="71" />

أكد المهندس محمد شمروخ، نائب الرئيس التنفيذى للشئون المالية للشركة المصرية للاتصالات، أن أهم ماتغير فى الشركة فى الفترة الماضية هو إدارة عملية التغيير والتطوير.

وأوضح فى كلمة مصورة له على موقع التواصل الاجتماعى بعنوان “We CHANGE”، أنه على كافة مستويات الموظفين والعاملين بالشركة المصرية للاتصالات كان لديهم إيمان أنهم يعملون كفريق واحد فى هذه المنظومة الرامية إلى التغيير.

وأشار شمروخ إلى أنه ترسخ حالياً لدى كافة العاملين والموظفين على كافة مستوياتهم رؤيتهم الواضحة نحو التغيير، وكذلك إيمانهم بأهميتهم فى إحداث هذا التغير.

وقال نائب الشئون المالية: “إدارة التغيير كانت هامة للغاية فى فترة تواجه فيها الشركة المصرية للاتصالات تحديات هامة وكبيرة، منها حصولها على رخصة تقديم خدمات الهاتف المحمول فى سوق يعمل به أكبر مشغلى المحمول فى العالم”.

وأضاف شمروخ: “إيمان الشركة المصرية للاتصالات وإيمان موظفيها بقدرتها على التغيير وأن يصبح لها مكان فى هذا السوق الكبير وسط كل هذه التحديات، والقدرة على كسب ثقة العملاء، وذلك كان النجاح الأكبر للشركة خلال الفترة الماضية”.

error: Alert: Content is protected !!