“OPPO” تطرح نظام التشغيل ColorOS 13


أعلنت شركة OPPO رسميًا عن طرح نظام التشغيل ColorOS 13 على نحو أسرع من أي إصدار سابق في تاريخ أنظمة تشغيلها.

كما قامت الشركة بتوسيع سياسة التحديث الخاصة بها لـ ColorOS لضمان أربع تحديثات رئيسية لنظام Android مع خمس سنوات من التصحيحات للارتقاء بأنظمة الهواتف الرائدة والرئيسية المختارة بدءًا من عام 2023.

ويُعتبرColorOS 13 هو أحدث نظام تشغيل يعمل بنظام Android من OPPO، وصُمم ColorOS 13 من أجل تقديم تجربة تتسم بالبساطة والراحة بتصميم Aquamorphic الجديد كلياً، ويتضمن مجموعة من المميزات الرائعة مثل التفعيل الدائم للشاشة، أو AOD، والاتصال متعدد الشاشات وتقنية إدارة الشاشة الرئيسية التي تتيح استخدام ذكي وسهل للعملاء حول العالم.

ومنذ إطلاقه في 18 أغسطس 2022، استخدم ColorOS 13 في 33 طراز من الهواتف الذكية في مختلف الأسواق التي تعمل بها OPPO، مما يجعله النظام الذي شهد أسرع وأكبر تحديث في تاريخ ColorOS، خلال الإطار الزمني نفسه البالغ أربعة أشهر بعد الإصدار الرسمي، كان أكثر من 50٪ من موديلات الهواتف متوافقة معColorOS 13 (البيانات من 18 أغسطس إلى 18 ديسمبر 2022) مقارنةً بـ ColorOS 12 (البيانات من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فبراير 2022)، حيث يستمتع الآن ثلاثة أضعاف عدد المُستخدمين بنظام التشغيل المتطور،ColorOS 13، مقارنة بنظام تشغيل ColorOS 12 خلال الفترة نفسها.

كما أعلنت OPPO عن السياسة الجديدة لتحديث ColorOS، ويتضمن ذلك الالتزام بتقديم أربعة تحديثات رئيسية لـ ColorOS خمس سنوات من تصحيحات الأمان المنتظمة لنماذج رائدة مختارة بدءًا من 2023.

وتهدف OPPO من خلال تلك التحديثات المستمرة لتقديم تجارب ذكية أكثر استدامة واستقرارًا للمستخدمين حول العالم من خلال الارتقاء المتواصل بأنظمة تشغيل ColorOS.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رائدة الخرسانة الجاهزة: “بترميكس” تستعرض مشروعاتها في مصر والشرق الأوسط

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!