أخباراتصالاتالأرشيفشركات

“بي تك” و”سامسونج” يوقعان لاستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق

الاستماع للخبر

وقعت شركة بي تك، رائدة تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، اتفاقية مع شركة سامسونج للإلكترونيات مصر، العاملة في مجال الإلكترونيات والأجهزة الرقمية.

تستهدف الاتفاقية استخدام أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر بقطاع التجزئة والتي تقدمها بي تك بالتعاون مع إن تاتش، العاملة في حلول الدعاية والإعلان بالمتاجر.

ووفقًا للاتفاقية، ستتمكن سامسونج للإلكترونيات مصر من التسويق لمجموعتها من التلفزيونات عبر 900 شاشة تعمل بالذكاء الاصطناعي من خلال سلسلة فروع بي تك والتي تبلغ 150 فرعاً في جميع أنحاء مصر.

وتم الاتفاق بين الطرفين في حضور كلا من الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، ومحمد عصمت، الرئيس التجاري لقطاع اجهزة المستهلكين لشركة سامسونج الكترونكس مصر، وبحضور فريق القيادة في الشركتين.

وقد قامت شركة بي تك بإطلاق منصتها التسويقية B.TECH.ADS التي تعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل فروعها بالشراكة مع إن تاتش، وهي منصة تسويق تعتمد على التكنولوجيا لخدمة العلامات التجارية.

فمن خلال أكثر من 900 شاشة عرض رقمية موزعة على 150 فرع لبي تك بجميع أنحاء الجمهورية، يمكن للتجار والعلامات التجارية الاستفادة من النهج التسويقي المبتكر المعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي مما يساعد على الوصول للفئة المستهدفة من العملاء والتواصل معهم عن قرب بطريقة أكثر تفاعلية داخل الفروع، حيث يتم عرض مواد إعلانية على شاشات ذات تقنية عالية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بهدف تحسين التجربة الشرائية للعملاء داخل الفرع.

كما ستقوم تلك التقنية بمساعدة العلامات التجارية عن طريق توفير بيانات ومعلومات دقيقة ونتائج فورية ممّا يساعد في تكوين رؤى واضحة وتطوير خطة تسويق تهدف إلى تعظيم العائد على الاستثمار وتحقيق الكفاءة التشغيلية.

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، عن فخره بتعزيز الشراكة مع شركة سامسونج للإلكترونيات مصر من خلال الاتفاقية الجديدة.

وقال د. خطاب: “يمثل وضع احتياجات العملاء ومطالبهم كأولوية هدفاً مشتركاً بين الشركتين، ونسعي من خلال تلك الشراكة لتعزيز تجربة الشراء بناء على تفضيلات العملاء داخل الفرع باستخدام أحدث التقنيات”.

وأضاف: “نتطلع لتحقيق نتائج متميزة لهذه الشراكة اعتماداً على شبكة فروع بي تك الممتدة بجميع أنحاء مصر وأحدث تقنيات شاشات العرض المدعومة بالذكاء الاصطناعي وأكثر من 20 مليون زائر سنوي لفروعنا وخلق المزيد من الفرص للعلامات التجارية وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا في نفس الوقت”.

من جانبه صرح محمد عصمت، الرئيس التجاري لقطاع اجهزة المستهلكين لشركة سامسونج الكترونكس مصر: “تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات السوق المصري واحداً من الأسواق الرئيسية ذات الإمكانيات الكبيرة في المنطقة”.

وأضاف : “فخورون بأن نكون الشريك المحلي الأول لشركة بي تك التي تقدم شبكة الوسائط الإلكترونية الأولي من نوعها داخل المتاجر القائمة على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في السوق المحلي”.

جدير بالذكر أن بي تك تستهدف من خلال استراتيجية قوية ترتكز على التحول الرقمي ودمج التكنولوجيا وتحقيق النمو في جميع جوانب قطاعات أعمالها، الاستمرار في منهجها لتصبح منصة رقمية متكاملة قادرة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة والمتنامية.

تأسست الشركة عام 1997، حيث تعد أكبر وأسرع الشركات نمواً في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في السوق المصرية.