أخبارشركات

“سوني” تكشف عن أربع اصدارات جديدة ضمن مجموعة تلفزيوناتها BRAVIA XR لعام 2023

[button color=”black” size=”big” link=”http://” ]خبـــر خاص[/button]

[divider]

[box type=”shadow” ] أعلنت شركة “سوني إلكترونيكس”، عن إطلاق مجموعة تلفزيوناتها BRAVIA XR لعام 2023، مع تقنية ™Cognitive Processor XR لتقديم تجربة الترفيه المنزلي المثالي لعملائها في الدولة والمنطقة.

وتتضمن المجموعة أربع اصدارات جديدة وهي: X95L Mini LED، و X90L Full Array LED، و A95L QD-OLED، و A80L OLED، حيث تعد الطُّرُز الجديدة مُزوَّدة بمزايا تقدم للمستهلكين تجربةً غامرة لمشاهدة الأفلام وتطبيقات البث، والألعاب والمزيد من التجارب الترفيهية.

وعملت “سوني” بتطوير المجموعة الجديدة من تلفزيوناتها BRAVIA XR معالج Cognitive Processor XR، والتي تتيح للمستهلك تحكماً أفضل بالإضاءة الخلفية لزيادة مناطق التعتيم المحلية ورفع السطوع وخفض الوهج، كما تتمتع بميزة XR Clear Image الجديدة كلياً على طُرُزٍ مختارة، لتعمل على تقليل الضوضاء وتزيد وضوح الحركة، وتحدُّ من ضبابية الصورة لتقدّم مشاهد مثيرة ومريحة للعين.

وتوفر المجموعة الجديدة ميّزة Acoustic Center Sync، والتي تربط النظام الصوتي في التلفزيون مع القناة المركزية في سماعةٍ شريطية متوافقة من “سوني” لتحوله إلى مكبر صوتٍ مركزي لتجربةٍ مثلى وآسرة في المنزل.

وللمستهلكين الذين يتطلعون إلى تجربةٍ صوتيةٍ غامرة أكثر، تتضمن المجموعة سماعات سوني الشريطية لتقديم ميزة تخطيط الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping والتي تشكِّل مكبرات صوت فانتوم لتوفير تجربة صوتية متطورة.

ويتمتع طراز X95L الجديد لهذا العام بميزة Acoustic Multi-Audio+TM، حيث يستخدم مجاهير ترددات عالية في الخلفية لرفع سوية الصوت بأسلوبٍ يتطابق فيه الصوت مع الصورة الظاهرة على الشاشة، كما يتمتع طرازا A95L و A80L بميزة Acoustic Surface Audio+TM ومشغلاتٍ تهتز لإنتاج صوتٍ من الشاشة بأكملها، ليتطابق تماماً مع ما يُعرض على الشاشة.

كما تتيح مجموعة BRAVIA XR لعام 2023 لمحبي الألعاب بالارتقاء بتجاربهم الترفيهية على أجهزة PlayStation® 5 إلى مستوىً جديد من خلال المزايا الحصرية، ومن بينها ميّزتا Auto HDR Tone Mapping و Auto Genre Picture Mode، لتقديم جودة صورٍ محسنة أثناء تشغيل الألعاب والبث.

وتتضمن المزايا الأخرى قائمة Game Menu ذات تشغيلٍ سهل، ويمكن لمحبي الألعاب من خلالها تخصيص إعداداتهم حسب تفضيلاتهم، مثل تشغيل أو إيقاف تشغيل مزايا VRR أوMotion Blur Reduction بوصولٍ سريع.

كما تتيح قائمة Game Menu أيضاً للمستخدمين زيادة السطوع في المناطق الداكنة لرصد العناصر والمنافسين من خلال ميزة Black Equalizer كما يمكنهم التصويب باتجاه منافسيهم بسهولة مع ستة أنواعٍ من مؤشرات التصويب.

والجديد لهذا العام فهو القدرة على تخصيص حجم الشاشة من خلال ميزة Screen Size لتركيز اللعبة في شاشةٍ أصغر وبدقة أفضل.

كما يتمتع طراز A95L بميزة Multi-View، حيث بات بإمكان المستخدمين مشاهدة الشروح الكاملة وإرشادات الألعاب جنباً إلى جنب أثناء اللعب ضمن منافساتهم المفضلة. وتواصل “سوني” التزامها بالحد من استخدام البلاستيك من خلال مبادرتها Road to Zero، بهدف الحد من تأثيرها على البيئة، إضافة إلى تقليل استخدام البلاستيك الخام، وتطوير فعالية النقل ومراجعة استهلاك الطاقة أثناء الاستخدام.

وإضافةً إلى ذلك، تتضمن جميع طُرُز 2023 لوحة Eco Dashboard الجديدة والتي تسمح للمستخدمين بتخصيص تفضيلاتهم وإعداداتهم لتوفير الطاقة.

جوبين جويجو المدير الإداري بشركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

وقال جوبين جويجو، المدير الإداري في شركة “سوني الشرق الأوسط وأفريقيا”: “يسعدنا الإعلان عن مجموعاتنا الجديدة والتي تضيف أفضل تجارب الترفيه والألعاب التي تقدمها “سوني” مع التميز في مستوى الصورة والصوت. وتفخر “سوني” بتقديم مجموعةٍ كاملة من خيارات الترفيه المنزلي لجميع مستهلكينا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”. [/box]

error: Alert: Content is protected !!