أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

خلال إجتماعها السنوى: “أسترازينكا” تسلط الضوء على رؤيتها في دعم الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة

[box type=”info” ]الدكتور حاتم الوردانى: “شركة أسترازينيكا مصر حريصة على دعم جهود الدولة الخاصة بزيادة حجم الاستثمارات والإنتاج المحلي”.[/box]

خلال اجتماعها السنوي مع موظفي الشركة، والذي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت شعار “معًا نتقدم من اجل صحة الناس والمجتمع والكوكب”، أعلنت شركة أسترازينيكا مصر، العاملة في مجال صناعة وإنتاج الأدوية والمستحضرات الطبية، عن استراتيجيتها الجديدة للعام الحالي 2023.

وتم تسليط الضوء خلال الاجتماع على رؤية الشركة خلال الفترة المقبلة، ودورها في دعم الاقتصاد المصري في التحديات التي يشهدها العالم في الوقت الحالي.

الدكتور حاتم وردانى رئيس مجلس إدارة استرازينيكا مصر

وفى كلمته؛ عبر الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر، عن سعادته، بالاجتماع السنوي الذي  تم تنظيمه لعرض استراتيجية الشركة للعام الجديد  2023.

وأكد الوردانى أن استراتيجية شركة أسترازينيكا مصر تأتي تماشياً مع حرص الشركة على دعم جهود الدولة الخاصة بزيادة حجم الاستثمارات والإنتاج المحلي، فضلا عن التزامها بتوسيع بصمتها التصنيعية المحلية في مصر بنسبة 50٪ على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وبالتالي يساهم في دعم التوجه نحو توطين صناعة الدواء، وفقاً لرؤية مصر 2030.

[box type=”info” ]الدكتور حاتم الورداني: “نخطط لطرح 9 علاجات واضافات جديدة فى 2023، ونعمل مع جميع الجهات الحكومية لتوفير جودة حياة أفضل للمريض المصري”.[/box]

وأوضح أن الشركة حريصة كل الحرص على طرح المبادرات والبرامج المختلفة التي تستهدف تنمية وتطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر من اجل صالح المريض المصري الذي تضعه الشركة على رأس أولوياتها من خلال توفير أفضل العلاجات والأدوية وبذل الجهود الفعالة في تطوير القطاع الصحي بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية.

وأضاف أنه في هذا السياق ايضاً فان شركة استرازينيكا مصر كانت قد وقعت اتفاقيات تعاون متعددة خلال العام الماضي وسوف تكمل المسيرة لاطلاق عدة مبادرات جديدة هذا العام.

[box type=”info” ]الدكتور حاتم الورداني: “ملتزمون بتوسيع بصمتنا التصنيعية المحلية في مصر بنسبة 50٪ على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مما يساهم في دعم التوجه نحو توطين صناعة الدواء وفقاً لرؤية مصر2030”.[/box]

وأشار الوردانى الي استكمال التعاون مع الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة والسكان، الذي تم فى ديسمبر 2022 ، والذي يهدف ال دعم المشروع القومي للرعايات والحضانات والطوارئ، تحت شعار “في كل ثانية حياة” من اجل تسهيل الحصول على خدمات الرعاية الحرجة والعاجلة لمرضي الجلطات الحادة.

وكشف الورداني أنه خلال هذا العام، تخطط أسترازينيكا مصر لطرح 9 علاجات وإضافات من أحدث العلاجات التي ستمثل طفرة في توفير جودة حياه أفضل وامل جديد للمريض المصري، ويرجع ذلك لما تقدمه مراكز أسترازينيكا الرائدة في مجالات البحوث الطبية عالمياً”.

[box type=”info” ]الدكتور حاتم الورداني: “حريصون كل الحرص على طرح المبادرات والبرامج المختلفة التي تستهدف تنمية وتطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر”.[/box]

ولفت ايضا إلى أن أسترازينيكا مصر، تتبع خطة استدامة رائدة من خلال ثلاث أولويات مترابطة للوصول إلى الرعاية الصحية وحماية البيئة والأخلاق والشفافية، وفقاً لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي كجزء من استراتيجية أسترازينيكا مصر القائمة على ضرورة مشاركة جميع الموظفين الذين يشكلون حوالي 650 موظفًا في إتخاذ كافة القرارات، بما يعود على تنفيذ أهداف الشركة من خطط، بكل كفاءة، فضلاً عن امداد المنظومة الطبية دائماً بكل ما هو جديد وحديث في عالم الأدوية والعقاقير الطبية.

يذكر ان شركة أسترازينيكا كانت قد أطلقت برنامج “التعاون لتسريع التغيير في مكافحة السرطان في أفريقيا (ACT-CCA) ، برعاية وزارة الصحة المصرية، والذى يوفر منصة تتيح لكافة الشركاء التعاون في وضع حلول فعّالة لمكافحة مرض السرطان، وسدّ كافة الفجوات في النهج الحالي المتبع في رعاية المرضى بدءاً من التشخيص حتى العلاج وما بعده.

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

 

error: Alert: Content is protected !!