أخبارالأرشيفانترنتشركات

صور..”UiPath” تفتتح فرعها الأول بالشرق الأوسط وأفريقيا بدبى

الاستماع للخبر

فى حفل كبير أعلنت شركة UiPath، العالمية الرائدة فى مجال البرمجيات، إفتتاح مقرها الأول فى الشرق الأوسط بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة..إفتتح الفرع الجديد للشركة عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد.

دانيال داينز المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك للشركة

حضر حفل الإفتتاح كل من دانيال داينز، المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك للشركة، روبرت انسلين، الرئيس التنفيذي المشارك، بريجيت ماكينيس داي، رئيسة شؤون الموظفين، مارك جيبس، ​​رئيس أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، صقر بن غالب، المدير التنفيذي لمكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وأشرف الزرقا، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا..بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين في UiPath.

عمر بن سلطان العلماء وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد وحديث من القلب مع دانيال داينز المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك للشركة يحضره أشرف الزرقا نائب الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

وفى كلمته بمناسبة إفتتاح الفرع الجديد لشركة UiPath في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، أكد الوزير عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، أن دولة الإمارات تمثل منصة تحتضن الشركات العالمية وتستقطب رواد التكنولوجيا والمبتكرين في المجالات الرقمية حول العالم.

وأضاف الوزير أن تقدم الدولة في استقطاب الشركات يعكس رؤى قادة الدولة وتوجيهاتهم لخلق أفضل بيئة للشركات.

دانيال داينز المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك للشركة يقطع تورتة الافتتاح

وأثنى الوزير عمر بن سلطان العلماء، على UiPath لإنجازها المهم ، مشيرًا إلى أهمية تقنية الأتمتة الذكية في التحول الرقمي، وقدرتها على تسريع تبني الاقتصاد الرقمي والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي للدولة مع إطلاق العنان لقدرات ومواهب الشباب الإماراتي لمزيد من الابتكار وتسريع المستقبل.

أشرف الزرقا نائب الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

وبدوره أعرب أشرف الزرقا، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بإفتتاح الوزير عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، أحدث مقر لشركة UiPath في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

لفيف من المديرين التنفيذيين في UiPath

وأكد الزرقا أن إفتتاح الفرع الجديد يعد علامة بارزة في التزام UiPath لتسريع التحول الرقمي.

وخلال الحفل، عقد الرئيس التنفيذى لشركة UiPath اجتماعًا يهدف إلى مناقشة خطط الشركة واستراتيجياتها لدعم مشاريع التحول الرقمي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ورؤى أتمتة الروبوتات لتطوير البنية التحتية الرقمية ودعم تحقيق أهداف الاستراتيجيات الوطنية لدولة الإمارات في مجالات الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي، فيما نظم فريق الشركة جولة لعرض التطورات الرقمية للشركة.

لفيف من المديرين التنفيذيين في UiPath

جدير بالذكر أن شركة UiPath هي شركة برمجيات عالمية تصنع برامج أتمتة العمليات الروبوتية التي أسسها دانيال داينز في العاصمة الرومانية بوخارست فى العام 2005.

[button color=”orange” size=”big” link=”http://” target=”blank” ]إقـــــــرأ أيضاً[/button]

[button color=”blue” size=”big” link=”https://ict-misr.com/11533/” target=”blank” ]”إيتيدا” و “UiPath” يوقعان لإعداد الكوادر المصرية فى مجال البرمجيات[/button]

[button color=”blue” size=”big” link=”https://ict-misr.com/26195/” target=”blank” ]”نجيب” مديراً لمبيعات UiPath فى الشرق الأوسط وأفريقيا[/button]

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]