أخبارالأرشيفانترنتتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

تطبيق “بترهوم” الإلكتروني الجديد يتيح “اختيار العقار المناسب”

كشفت مجموعةbetterhome.com.eg/" target="_blank" rel="noopener"> بترهوم للاستثمار العقاري “Better Home”،عن إطلاقها تطبيقاً إلكترونياً يتيح التعرف لحظياً على مستجدات مشروعات الشركة في كل المواقع، كما يوفر العروض المتاحة في السداد، وكذلك تقديم خدمات مُمَيكنة للعملاء على مدار اليوم، كما يتيح التواصل التفاعلي بين الشركة وعملائها.

وأوضحت بترهوم أن هذا التطبيق متاح على كافة أجهزة الهواتف المحمولة العاملة بنظامى التشغيل “أندرويد وios” مجانا.

فى هذه المناسبة صرح أشرف عادل، مدير عام شركة بترهوم، أن إطلاق التطبيق يأتى تزامنا مع توجه الشركة لمواكبة التطور التكنولوجي اللافت في كافة مناحي الحياة، حيث يتيح التطبيق معاينة العقار والاطلاع على كافة تفاصيله بالصور والفيديوهات واختيار مايتناسب مع رغباته وقدراته المالية.

أشرف عادل مدير عام شركة بترهوم

وأضاف عادل: “يمكن  للعميل من خلال التطبيق معرفة قسط التمويل الشهري ومدة السداد وقيمة الدفعة المقدمة والتعاقد عليه .

جدير بالذكر أن شركة بترهوم Better Home تأسست عام 1998 وتعد من الشركات الكبرى الرائدة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط  بقطاع العقارات وتمتلك محفظة عقارية متنوعة  تصنَّف ضمن أكبر المحافظ العقارية في المدن المصرية الجديدة،

وتتميز شركة بترهوم بالتطوير المستمر في طُرق الإنشاءات والبناء والتشييد، وكذلك بالحرص على اختار أفضل المواقع لمشروعاتها، كما تتميز بجودة الخامات المستخدمة في التشطيبات وفقا لأحدث المواصفات العالمية

وبحثًا عن التميز والتطوير المستمرَّين، سعت شركة بترهوم لإنجاز أكبر قدر من المشروعات العملاقة في أسرع وقت بأفضل جودة، فأضافت مجموعة من الشركات التابعة لها والمتخصصة في عدة مجالات تخدم المجال العقاري؛ لتقديم خدمة أفضل، من بينها بترأوفيس، وبترمول، وبترميكس.

تستقطب شركة بترهوم أفضل الكوادر البشرية في كافة المجالات لإخراج أقصى الطاقات للصعود بالمشروعات العقارية الخاصة بها إلى مصاف العالمية، وسبق أن نالت الشركة العديد من الجوائز والتكريمات.. ويمكن تحميل التطبيق من betterhome" target="_blank" rel="noopener">هنا.

 

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!