آى سى تى ميدياأخبارالأرشيفتقاريرشركات

فيديو: للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR: “إل جي مصر” توقع مذكرة تفاهم مع “مصر الخير”

أعلنت إل جي مصر، عن إطلاق الموسم الثالث من “مبادرة إل جي هيروز” للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير في المقر الرئيسي لشركة إل جي.

جاء ذلك بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2022، وتبدأ المبادرة طوال شهر مارس 2023، وتغطي 3 قطاعات رئيسية؛ الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي في جميع محافظات مصر.

مع توقيع مذكرة التفاهم، تلتزم إل جي بالتعاون مع مصر الخير بالاهتمام بالمستشفيات المختلفة التابعة لمصر الخير ، وتوفير التقنيات الحديثة في تنقية الهواء من الأتربة والبكتيريا من أجل توفير أجواء صحية وصحية أفضل من خلال توفير أجهزة تنقية الهواء من إل جي في مختلف المستشفيات ومساعدة المؤسسة في تسهيل الزواج للأسر المحتاجة من خلال توفير أجهزة منزلية متطورة من والتلفزيونات والغسالات والثلاجات.

وبالإضافة إلى مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم للأطفال من خلال مدارس التعليم المجتمعي وتوفير إمكانات تعليمية وتقنية متقدمة لتيسير العملية التعليمية من خلال توفير السبورات الذكية للمدارس.

بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

وفى هذا الصدد قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية الهامة على مدار العام، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات”.

وأضاف: “يسعدنا أن نتشارك مع مؤسسة مصر الخير وأن نوقع مذكرة تفاهم”.

من جانبها أشادت المهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير، بالشراكة والتعاون مع شركة إل جي مصر عن طريق تقديم الأجهزة الكهربائية في 3 مجالات هي: التكافل والصحة والتعليم، وكذلك توريد أجهزة تكييفات، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية للفتيات اليتيمات.

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!