أخبارحكومية

قريباً: “ليبيا” تحتضن بطولة “البلياردو” و”السنوكر”

الاستماع للخبر

ضمن فعاليات الدورة الأولى لبطولة البلياردو والسنوكر بمدينة بنغازى بليبيا، أحيت المدينة دوري البطولة الاول، بمشاركة العديد من اللاعبين المحترفين في ذات المجال، ولاقت البطولة استحسان الجمهور الليبي وعشاق اللعبة.

وقال المهندس طارق بالحمد البدري، الرئيس الفخري للإتحاد الفرعى للعبتي البلياردو والسنوكر، أن أغلب الشباب الليبي  لديه شغف بلعبتي البلياردو والسنوكر، وإنه هو الآخر تفاجئ بعدد من المشاركين في البطولة من النساء، مضيفاً: “وهذا ان دل على شيء دل على رواج الألعاب وتنوع عشاقها”.

وأكد أنه سيكون هناك استمرار لهذه البطولة على الصعيد المحلي، كما إنه سيساهم في دعم  المحترفين لأجل انتشارهم ومشاركتهم في الدورات العربية والدولية.

وشدد البدري على أن ليبيا بصدد إحتضان وإطلاق دورة خاصة فى لعبتى البلياردو والسنوكر لتكون عربية في القريب العاجل، خاصة وأن ليبيا بها عدد كبير من مالحترفين سبق وشاركوا في بطولات عربية ودولية، ونجحو فى الحصول على المراكز الأولى فى هذه البطولات؛ مثل بطولات المغرب، وتركيا، ومصر.. حيث حصد المشاركين الليبين على المراكز الأولى، مشيراً: “لذا سيكون دعمنا غير محدود لهذه الفئات محلياً وعربياً”.

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]