أخباراتصالاتالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

“اتصالات من e& مصر” تتعاون مع ماستركارد لتطوير منظومة المدفوعات الرقمية في مصر

في إطار التعاون الاستراتيجي الواسع الذي أعلنت عنه e& وماستركارد الشهر الجاري، عقدت اليوم «اتصالات من e& مصر»، المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اتفاقية تعاون مع ماستركارد.

يهدف الاتفاق إلى الارتقاء بالتجارب الرقمية والمعاملات التجارية لمحفظتها الإلكترونية “اتصالات كاش” لكافة العملاء في جميع أنحاء مصر، حيث ستوفر المحفظة تجارب دفع آمنة وسهلة لملايين العملاء في الدولة.

وتسعى « اتصالات من e& مصر» للاستفادة من تقنيات ماستركارد وحلولها ومنتجاتها الرقمية لتوفير حلول مبتكرة لسداد مدفوعات العملاء، حيث يمكن لهم إنشاء المحفظة الإلكترونية “اتصالات كاش” على هواتفهم المحمولة للاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات الرقمية المبسطة.

ويأتي هذا التعاون تماشياً مع استراتيجية «اتصالات من e& مصر» التي تولي أهمية كبرى للعملاء ولتزويدهم بأحدث الخدمات وأكثرها أماناً.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون الإستراتيجي في دفع عجلة تطوير قطاع التجارة في السوق المحلية.

وتمكّن محفظة “اتصالات كاش” العملاء من إصدار بطاقات افتراضية بسهولة، وإتمام عمليات الدفع اليومية براحة وسهولة تامة بالاستفادة من قدرات وتقنيات ماستركارد. 

ويمكن للمستخدمين تحويل الأموال من وإلى أي رقم جوال داخل مصر من أي مزود خدمات اتصالات، إلى جانب التسوق عبر الإنترنت محلياً وعالمياً ودفع الفواتير وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وسداد المدفوعات في المتاجر.

كما يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية لدفع رسوم الخدمات الحكومية وهي متاحة أيضاً للعملاء الذين لا يملكون حساب مصرفي.

وفي هذا السياق قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تساهم ماستركارد الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية والحلول التقنية المبتكرة في تمكين رؤية «e&» لرقمنة المجتمعات والارتقاء بتجربة المستخدم في العديد من الأسواق.

واضافت: “ستوفر شراكتنا مع « اتصالات من e& مصر » تجربة رقمية سلسة، وتساهم في تعزيز انتشار استخدام عمليات الدفع الرقمية والتي من شأنها دعم الشمول المالي بشكل أكبر في الدولة”.

المهندس أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر

من جانبه، قال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة «اتصالات مصر من e&»: “تركز استراتيجيتنا الجديدة المستوحاة من e& على تكامل خدمات الاتصال مع التكنولوجيا من أجل تزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات المبتكرة”. 

واضاف يحيى: “يأتي تعاوننا مع ماستركارد في إطار شراكتنا الإستراتيجية طويلة الأمد، ويمثل انجازاً هاماً في مسيرة تطبيق استراتيجية المجموعة”.

ومع الاقبال المتزايد على الخدمات المالية المختلفة التي توفرها منظومة التكنولوجيا المالية، أصبحت أدوات وحلول إدارة الأموال من الأدوات الهامة والرئيسية لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.

 

وتسعى ماستركارد إلى بناء مستقبل تكون فيه حلول المدفوعات قادرة على مواكبة التغيرات في أنماط حياتنا والتطورات في آليات ممارستنا للأعمال والناجمة عن التغيير المتسارع في الحلول والعروض الرقمية.

وستساهم هذه الشراكة الاستراتيجية مع « اتصالات من e& مصر » في دعم جهود التحول الرقمي في مصر التي ستساهم في تعزيز الشمول المالي في مختلف أنحاء الجمهورية.

 

error: Alert: Content is protected !!