أخبارالأرشيفشركاتمؤتمرات

“إل جي” تفتتح معرضها للشرق الأوسط وإفريقيا 2023

[box type=”shadow” ]

افتتح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أبوابه اليوم للمرة الأولى منذ أربع سنوات حاملاً أحدث منتجات  إل جي  إلكترونيكس التي تتخطى الحدود..حضر الحدث أكثر من 400 ضيف، وعرض المعرض أحدث الابتكارات التي سيتم طرحها في المنطقة.

ويجمع معرض إل جي، الذي يقام لأول مرة منذ عام 2019، أكبر مجموعة من المشاركين على الإطلاق ويعكس الثقة والتوقعات التي لديهم تجاه إل جي كعلامة تجارية، ومجموعتها المثيرة من المنتجات الجديدة.

ويؤكد هذا الحدث على فلسفة الشركة “الحياة الجيدة”، التي تسعى إلى تقديم منتجات مبتكرة إلى السوق تعزز تجربة العملاء بشكل عام.

وقال إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا استئناف معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا  في دبي في فترة ما بعد جائحة كوفيد_19”.

وأضاف: “في الماضي، اكتسب هذا الحدث سمعةً طيبةً في تزويد الزوار بتجارب مباشرة مع التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً التي طورتها إل جي لتزويد عملائنا بتجارب “أولى وفريدة وجديدة”، ونعد بحدث أفضل هذا العام”.

وأشار: “وعلى الرغم من التحديات التي واجهها القطاع على مدى السنوات القليلة الماضية، من الرائع رؤية هذا العدد الكبير من الضيوف والشركاء في هذا الحدث اليوم”.

وتعرف  الزوار على  أحدث منتجات إل جي الراقية، مثل الجيل الثاني من LG SIGNATURE، وأجهزة تلفزيون OLED اللاسلكية بما في ذلك إصدارات الذكرى السنوية العاشرة، والثلاجة المزودة بـ MoodUP.

بالإضافة إلى ذلك، أتاحت الشركة مجموعة منتجاتها الاستراتيجية بما في ذلك تلفزيون QNED وغسالة Vivace ومكيف الهواء DualCool.

كما اختبر الضيوف مجموعة منتجات إل جي الناشئة الجديدة التي تضم غسالات الصحون والمجففات وأنظمة الصوت وشاشات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والمكانس الكهربائية وأجهزة التصميم والمزيد.

تتميز أبرز الأحداث هذا العام بالتجارب الأولى والفريدة والجديدة مع أجهزة تلفزيون نمط الحياة وWashTower™.

وينصب التركيز بشكل خاص على مجموعة منتجات الأجهزة المنزلية المدمجة من إل جي التي تعزز وجود إل جي ومكانتها في السوق.

وقال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر “الجميع في إل جي متحمسون لبدء معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023”.

بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

وأوضح: “لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والأجهزة الجديدة المبتكرة المعروضة للزوار لاستخدامها وتجربتها”. وأكد: “مع تأكيد حضور ما يقرب من 400 ضيف، نتوقع الكثير من الاهتمام من الزوار حول كيفية رؤية إل جي لمستقبل التكنولوجيا في السنوات القادمة”.

وصرح: “كما يعد هذا الحدث فرصةً رائعةً لشركة إل جي لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين، ونحن ملتزمون تماماً بدعم العملاء والشركاء المحليين من خلال تلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى مشاركة القيم التي تمثلها الشركة مع ‘الحياة الجيدة”.

[/box]

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!