أخبارالأرشيفشركات

“إل جي” تكشف عن عروضها الترويجية لـ “عيد الأم”  

 

[button color=”blue” size=”big” link=”http://” ]خبـــر خاص[/button]

[box type=”shadow” ]

كشفت شركة “إل جي مصر”، اليوم، عن عروضها الترويجية بمناسبة عيد الأم، والتي تقدم للعملاء المصريين عروض حزمة خاصة وهدايا وخدمات مجانية على مجموعة واسعة من الغسالات والمجففات وأجهزة تنقية الهواء حتى نهاية أبريل بالإضافة إلى ذلك قسيمة ترحيب بنسبة 5٪ لمتجر إل جي عبر الإنترنت.

يأتي جهاز تنقية الهواء من إل جي مزودًا بفلتر مجاني على كلا الطرازين المتوفرين، ويغطي مساحة 100 متر مربع او 61 مترًا مربعًا.

يعمل جهاز تنقية الهواء من إل جي على تنقية الهواء بزاوية 360 درجة، وتوفر هواءً نظيفًا أسرع بنسبة 24٪ باستخدام Clean Booster، وهو مزود بفلتر HEPA H13 من الدرجة الطبية و 6 خطوات للتنقية، حيث يلتقط الجسيمات غير المرغوب فيها – البكتيريا والفيروسات والغبار ومكونات الحساسية والرائحة مع فعالية 99.99٪ ومعتمد من مؤسسة الحساسية البريطانية والامريكية ومؤسسة الربو والحساسية الكورية.

بيلى
بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

فى هذه المناسبة قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: “يسعدنا الإعلان عن العروض الترويجية لعيد الأم لجعل منتجاتنا في متناول الجميع وتقديم أكبر قيمة لعملائنا”.

وأضاف: “عملاء  إل جي المصريون يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن المدهش أن تتاح لنا فرصة تزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة من خلال عروضنا الترويجية القيمة خلال حملة عيد الأم”.[/box]

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!