أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالحكوميةمؤتمرات

خلال “صناع القرار”: “منصور” يشرح مراحل خطة “البريد” للتحول الرقمى

أقيم مؤتمر صناع القرار في نسخته الأولي تحت رعاية وزارتى المالية، والتخطيط والتنمية الإقتصادية، بهدف المساعدة فى اتخاذ خطوات ذات فاعلية للتعامل مع التحديات التي فرضتها الأزمات العالمية والإقتصادية على السوق المصري.

ويهدف المؤتمر إلى طرح ومناقشة أهم التحديات الإقتصادية التي تشهدها الأسواق المصرية فى أهم القطاعات، من خلال اقامة سلسلة مؤتمرات صناع القرار على مدار العام، وذلك بمشاركة ممثلي الدولة ورجال المال والبورصة والإستثمار وخبراء الإقتصاد، لتقديم اقتراحات وتوصيات تهدف إلى تصحيح المفاهيم وإيجاد الحلول وطرح الرؤي لمساعدة الدولة المصرية لتخطي الأزمات الإقتصادية والعبور إلى بر الأمان.

وفى كلمته خلال المؤتمر قال الدكتور أحمد منصور، الأمين العام للهيئة القومية للبريد، إن البريد يقدم خدمته للمصريين منذ أكثر من 150 سنة، وهو الذي أدى إلى وجود ثقة كبيرة مع المجتمع المدني المصري.

وأضاف خلال كلمته في مؤتمر صناع القرار أن التحول الرقمي الكامل للمجتمع يتطلب من البريد تقديم خدمات متطورة ورقمية، حتى أن هناك أكثر من 7% من الشعب المصري يريد هذا التطوير ويجب علي البريد أن يواكب هذا التطور.

وأشار إلي أن البريد المصري يصل إلي جميع الأماكن في مصر عن طريق الفروع الموجودة في جميع القري والمحافظات والمراكز.

وأضاف: “لدينا خطة طموحة لافتتاح 5 ألاف فرع، ونسعي للتنسيق مع البنوك لتقديم الخدمات البنكية للأمكان التي لا تستطيع البنوك الوصول لها، حتي تكون هناك استفادة للجميع”.

 [facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!