أخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

صور..”بيبسيكو إيجيبت” تشارك فى مبادرة “كل يوم حكاية فى رمضان”

شاركت شركة “بيبسيكو إيجيبت”، فى مبادرة “كل يوم حكاية فى رمضان”، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، ووزارة التضامن الإجتماعى المصرية، وشركة “إتصالات مصر من e&“.

وجائت مشاركة شركة “بيبسيكو إيجيبت”، إنطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية وإيمانها بأهمية تضافر الجهود لرفع المعاناة عن المواطنين.

وتعليقاً منه على هذا الحدث قال محمد شلباية، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة PepsiCo Egypt والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ثلاثة أشياء تبعث على الدفء في قلبي، وهي التعاون والمجتمع والعطاء”.

وأضاف شلباية: “اليوم، كانت الثلاثة جميعها تعمل، وذلك بفضل مبادرة المنفاز الضخمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات “كل يوم حكاية” والتي تجمع بعضًا من أكبر الشركات تحت سقف واحد وتسمح لهم بوضع مصالحهم جانبًا من أجل قضية أكبر لمجتمعنا وشعبنا”.

وأوضح: “اليوم جاء دور شركة PepsiCo Egypt للقيام بذلك، حيث تطوع بعض موظفينا الرائعين بوقتهم للمساعدة في تعبئة صناديق رمضان للمحتاجين”.

وأشار: “الابتسامات والفرح والرغبة في إحداث فرق مهما كانت صغيرة كانت معدية وكذلك كانت الطاقة الإيجابية في موقع المنفاز”.

واستكمل: “كان العمل جنبًا إلى جنب مع فريق اتصالات بمثابة شرف كبير، نحن نعلم أنه عندما يتعلق الأمر بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، تكمن قوتنا في وحدتنا، لذلك دعونا نتعاون ولا نتنافس لإحداث فرق للمحتاجين، فنحن جميعًا في هذا معًا، رمضان كريم للجميع، وشكرا لعائلتي بيبسيكو على الحضور والارتقاء إلى المناسبة”.

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!