أخباراتصالاتالأرشيفشركاتهواتف

بنظام ثلاثي الكاميرات: “أوبو” تفجر ثورة جديدة في عالم التصوير بالهواتف المحمولة

الاستماع للخبر

قال بيت لاو، مدير المنتجات ونائب رئيس شركة OPPO، أنه اعتماداً على قدرات OPPO العاملة في مجال خوارزميات وجماليات التصوير، تُقدم سلسلة Find X6 طفرة كبيرة في إمكانيات التصوير.

وأضاف لاو: “من خلال النظام الأول من نوعه المكون من ثلاثة كاميرات أساسية، يُمكن التقاط صور رائعة عند التصوير عن بُعد في الضوء الخافت والحصول على صور واقعية للغاية”.

بيتي لاو نائب رئيس شركة OPPO ومدير المنتجات

وأوضح: “تفتتح سلسلة هواتف Find X6 حقبة جديدة في مجال التصوير بالهواتف الذكية تغير من كيفية قيام المستخدمين بالتقاط صور وفيديوهات رائعة”.

وأشار: “تُعد تلك السلسلة معلماً هاماً في رحلة استثمارات OPPO في تكنولوجيات التصوير وانعكاس لقدرتنا على صنع منتجات رائعة من تلك التكنولوجيات المتقدمة”.

جاء ذلك تعليقاً منه على أطلاق شركة OPPO أخر سلاسل هواتفها الذكية Find X6 في الصين مؤخراً، والتى تحتوي على نظام ثلاثي الكاميرات يتكون من كاميرا واسعة الزاوية مع مستشعر كبير بحجم 1 بوصة، وكاميرا “بيرسكوب تيلي فوتو” تعتبر ثورة في عالم التصوير بالهواتف الذكية، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع، Ultra-Wide Camera، وترفع سلسلة هواتف Find X6 من مستوى التصوير وتعكس التزام شديد بالاستمرار في الابتكار في تكنولوجيات التصوير.

[facebook]  [tweet]

[follow id=”ictmisrcom” ]