آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

فيديو..”أميرة التهامى” فى حديثها لـ “بيزنيس توداى”: “كونى واثقة فى ذاتك”

“كونى واثقة فى ذاتك”..هكذا بدأت أميرة التهامي، مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة اورنج مصر، حديثها لـ “بيزينس توداى“؛ عن كيفية استخدامها لنجاحها وتقديرها لتعزيز تمكين المرأة في صناعة العلاقات العامة، وكيف تستمر المرأة في الازدهار في هذا المجال.

قالت أميرة التهامى: “أنا فخورة جدًا بهذه الجوائز والتقدير لأنني أعتقد أنه انتصار لجميع النساء في الصناعة، ويجب على كل امرأة أن تفهم وتؤمن بأنها تستطيع التأثير وتقديم قيمة للمجتمع بأكمله، وإنه لشرف عظيم لي أن أكون حامل علم للآخرين”.

وأضافت: “قدرة النساء على دعم بعضهن البعض لا تضاهى، ومن النصائح الحكيمة أن تكون قدوة عظيمة كنموذج يحتذى به”.

وأوضحت: “نحن نواصل المضي قدمًا في موجة نجاح لا يمكن وقفها”.

وأشارت: “لا تختلف قصتي كامرأة عن قصة الآخرين؛ وأنا مصممة على تحدي نفسي وإثبات جدارتى على الرغم من أي عقبة أو حاجز أمامي”.

وصرحت: “أستطيع أن أقول أيضًا إن النساء نجحن بقوة في مجال العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية لسنوات عديدة، وأظهرن مهارة هائلة في تحقيق النجاح من خلال الاستفادة من عملهن الجاد وتصميمهن ومرونتهن عند مواجهة أي نوع من العقبات”.

واستكملت: “قد مكننا ذلك من مشاهدة إنجازات رائعة من قبل النساء المتحمسات لترسيخ أنفسهن مهنيًا مع العمل أيضًا كنماذج تُلهم الزميلات الأخريات، لأن هذا التقدم يساهم في تحسين حياة الجميع”.

وأكدت: “لقد أدت عمليات العولمة إلى زيادة تضخيم هذه الإمكانية الهائلة؛ وبالتالي تمكينهم من ابتكار أفكار إبداعية تجذب العملاء مع تنمية الأعمال بكفاءة عبر الصناعات في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: “يجب أن نسعى باستمرار لنكون مصدر فخر ودعم وتشجيع ومساعدة لجميع النساء ليشعرن بالتمكين في جميع المهن، وكل امرأة تكسر الحواجز تصبح مثالاً ساطعًا ومصدر إلهام لعشرات النساء من بعدها”.

وشددت: “كونك إمرأة يضاعف من التحدى والمثابرة لإثبات ذاتك، وكونى إمرأة فلابد من العمل بجدية وإصرار لأن النجاح لى يعد نجاح لكل إمرأة”.

ولفتت: “فى العقود الأخيرة المرأة حققت نجاحات كبيرة فى الوظائف التى لها علاقة بالعلاقات العامة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى مختلف الأصعدة أثبتت المرأة وجودها وذاتها فى كافة المجالات”.

وقالت التهامى: “فى أورنج 40% من العاملين من السيدات، فى مختلف درجات الهيكل الوظيفى، وكذلك فإنهم يحققون مبدأ العدالة الاجتماعية فى توزيع التوظيف بين الرجال والسيدات”.

وأشارت: “تمثيل السيدات فى أورنج فى مجال العلاقات العامة يعطينا دعم كبير وخصوصاً أن غالبية العاملين بالعلاقات العامة فى أورنج من النساء، والسيدات يمثلون القالب الرئيسى بالنسبة لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مما يعطى الفرصة بشكل أكبر لإطلاق المبادرات الفاعلة”.

وصرحت: “أنا أؤمن بشدة أن المؤهلات والقدرات هي التي تحدد العيار في هذا المجال، وتستمر المرأة في الازدهار في هذا المجال لأنها أثبتت قدرتها على التفوق في مجال من الخبرة”.

وأضافت: “قد يكون من المفيد لنا جميعًا كنساء زيادة وجودنا في مجال العلاقات العامة واتصالات الشركات عبر الصناعات لأنه سيمكننا من التفاعل والتشابك مع القطاعات الأخرى، وهذا بدوره سيعزز وجود المرأة في الأدوار القيادية عبر الاقتصاد وتمكينها في مجالات أخرى من خلال تسليط الضوء على إمكانيات وظيفية جديدة والاستفادة من مهاراتها في مشاريع جديدة ومثيرة”.

error: Alert: Content is protected !!