أخبارالأرشيفتقاريرمجتمع

“إل جي مصر” تتبرع بالأدوات التعليمية لـ 14 مدرسة بالفيوم

[button color=”red” size=”big” link=”http://” ]خبر خاص[/button]

[divider]

بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وتماشيًا مع جهودها للحد من التسرب من التعليم، وزعت شركة إل جي مصر الأدوات التعليمية، بما في ذلك 500 حقيبة مدرسية و500 قميص و500 علبة أقلام على 14 مدرسة مجتمعية في محافظة الفيوم.

شملت مبادرة شركة إل جي زيارة من فريق شركة إل جي إلى مدرسة “أبو حسين” ومدرسة ماجد ليالي في مدينة سنورس بالفيوم بهدف التوصل إلى فهم أفضل لنشاطات الطلاب واحتياجاتهم.

وقد علق مدير التسويق في شركة إل جي مصر، محمد الجداوي أن مبادرات أدوات المدرسة تأتي في إطار الالتزام طويل الأجل من إل جي تجاه تيسير الحصول على التعليم ورفع المهارات للأطفال في المجتمعات الأقل حصولاً على الخدمات.

واضاف إن تعاوننا مع مؤسسة مصر الخير لتقديم المواد الدراسية الضرورية للمدارس المجتمعية التابعة للمؤسسة يخدم هدفنا الأسمى المتمثل في دعم تطوير النظام التعليمي الشامل على مستوى مصر.

وقالت الدكتورة نهاد مجدي مدير إدارة التعليم المجتمعي بمؤسسة مصر الخير، إن التعاون مع شركة إل جي مصر بتوفير الأدوات المدرسية والشنط والزي الرسمي لطلاب عدد 14 مدرسة مجتمعية تابعة لمؤسسة مصر الخير يعتبر بداية تعاون هام بين كيانين كبيرين ونأمل أن يستمر التعاون لخدمة العديد من الأطفال المتسربة من التعليم.

وأكدت مدير التعليم المجتمعي أن مؤسسة مصر الخير تشرف على تشغيل 1084 مدرسة على مستوى 11 محافظة من محافظات الجمهورية وتخدم أكثر من 35 ألف طالب وطالبة من المتسربين من التعليم.

ونوهت الدكتورة نهاد مجدي، أن مدارس التعليم المجتمعي بمؤسسة مصر الخير تخدم الطلاب في المناطق النائية والمحرومة ممن تسربوا من التعليم في أكثر من 500 قرية على مستوى الجمهورية في 11 محافظة.

error: Alert: Content is protected !!