آى سى تى ميدياأخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا الصحةشركاتمجتمعمنوعات

بالفيديو: إطلاق ”تيفو”..أول تطبيق مصري لاستكشاف المواهب الرياضية

في إطار التعاون الوثيق مع الأندية الرياضية المحلية والعالمية؛ كشفت شركتى “يوڤاي تك”، و”فورميشن سبورتس” عن تطبيق “تيفو”، أول تطبيق مصري من نوعه الذي يهدف إلى اكتشاف وتسليط الضوء على مواهب لاعبي كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى، ويتضمن تطبيق “تيفو” العديد من الميزات الرائعة سيتم الكشف عنها تباعًا.

فى هذا الصدد قال المهندس أحمد زلط، الرئيس التنفيذي لشركة يوڤاي تك، أن نتاج سنوات من العمل المتواصل والجهد المشترك مع فريق عمل يوڤاي.

المهندس أحمد زلط الرئيس التنفيذي لشركة يوڤاي تك

وعلق زلط قائلاً: “سيغير تطبيق “تيفو” “قواعد اللعبة”، مضيفاً: “خطة تيفو في جذب الأندية العالمية لعرض المواهب المصرية عليها هو أولوية التطبيق”.

من جانبه، أعرب محمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة فورميشن سبورتس، عن اعتقاده بأن تطبيق “تيفو” يتوافق تمامًا مع خطط الدولة لتحسين وتطوير كرة القدم والألعاب الجماعية واكتشاف المواهب في مصر، وتحقيق أهداف الدولة في تطبيق التكنولوجيا في جميع القطاعات.

محمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة فورميشن سبورتس

وأشار: “في هذا الإطار، يتمتع الفريق بدعم كبير من الأندية المصرية والوزارات حالياً، ونحن تلقينا بالفعل طلبات وعروض تعاون من الأندية الكبيرة في مصر وخارجها للاستفادة من التطبيق”.

وأوضح منصور: “نعتز بالثقة التي أولتها لنا الأندية الكبرى، ونتطلع إلى تقديم تجربة رياضية فريدة للاعبين في مصر، بالنسق الذي قدمناه في المرات الماضية مع الأندية الكبرى”.

وصرح: “تيفو يمثل تطورًا هامًا في تنظيم عملية الاختبارات في الأندية المصرية والعالمية، بل هو خطوة كبيرة نحو تطوير كرة القدم في مصر”.

وأكد منصور: “ينتظر الجميع بشغف الكشف عن التطبيق، الذي من المتوقع أن يغير مجرى الرياضة في مصر ويساهم في الكشف عن المواهب الجديدة”.

[facebook][tweet][follow id=”ictmisrcom” ]

error: Alert: Content is protected !!