أخباراتصالاتالأرشيفشركات

فى مثل هذا اليوم: “اتصالات مصر” تعلن إطلاق “اتصالات من &e”

الاستماع للخبر

فى السادس والعشرين من شهر يونيو من العام الماضي ٢٠٢٢ أعلنت شركة “اتصالات مصر” إتطلاق العلامة التجارية “اتصالات من &e” كعلامة جديدة لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة &e في إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات.

تم الإعلان عن الهوية الجديدة في وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمي بهدف تمكين المجتمعات، حيث تواصل &e تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الإستراتيجية.

وجاء قرار إطلاق العلامة التجارية المطورة “لاتصالات مصر” بهدف خلق التناغم على مستوى المجموعة لاسيما فيما يخص تحقيق طموحاتنا في تحول أعمالنا ودفع قيمة العلامة التجارية وذلك في إطار السعي لتبني كل عوامل التجديد والابتكار.

كذلك جاء إطلاق العلامة التجارية الجديدة بهدف تعزيز ودفع الاقتصاد الرقمي في مصر وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر.

وجاء اختيار مصر ليتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتزامن مع إطلاقها في دولة المقر الإمارات العربية المتحدة ليعكس المكانة المرموقة والأداء المميز التي نمتلكها في مصر بالإضافة إلي الثقة في السوق المصرية وتأكيداً على ما تحقق من نجاحات متتالية ومستمرة منذ انطلاق أعمال الشركة في مصر.