أخبارتقاريرمجتمعمنوعات

أمير عبد العزيز يقدم: كورسات تفاعلية وإحترافية لعلوم البرمجة بأسعار مخفضة

الاستماع للخبر

.

.

خبر خاص

 

تماشياً مع إستراتيجية الدولة الرامية إلى دعم الطلاب والنشء لتكوين جيل من محترفى البرمجيات والتقنيات لقيادة مصر التكنولوجية فى المستقبل، قال الدكتور أمير عبد العزيز، خبير أمن المعلومات، أنه يعمل على تدريس كورسات البرمجة للطلاب الراغبين بأسعار مخفضة تخفيفاً على كاهل الأسر.

وأوضح أمير أن الكورسات التى يقدمها تفاعلية وتدريبية واحترافية على أعلى المستويات، ويتم تقديمها بطريقة سهلة وسلسة ومختلفة عن شبيهاتها كلياً. وأشار أن هذه الكورسات تنقسم إلى عدد من المستويات التى يمكن تقديمها إلى الأطفال بدءً من سن 7 سنوات وحتى الشباب، وذلك رغبة منه فى تدعيم جيل المبرمجين ومساندتهم حتى الحصول على الجوائز العالمية فى هذه المجالات ورفع إسم عالياً وعلمها خفاقاً بين الأمم.

جدير بالذكر أن الدكتور أمير عبد العزيز متخصص فى خدمات وبناء المنصات التفاعلية، ومؤسس منصة سمارت وير للحلول التكنولوجية المتكاملة، ومؤسس منصة تواصل أو ما يعرف بـ “الفيس بوك المصرى”.

حصل أمير على شهادة الدكتوراة من كلية لندن للدراسات فى مجالات البرمجة ونظم الرقمنة، كما أنه حصل أيضاً على جائزة التكريم كشخصية العام فى مجال تكنولوجيا المعلومات من مؤتمر العباقرة والأساتذة بوزارة الشباب والرياضة المصرية، كما تم إعتماده كخبير فى مجال برمجة ال oop من كلية الهندسة بجامعة القاهرة.

وحصل على جائزة أفضل برمجة موقع لعام ٢٠٠٨، كما حصل على اعتماد wdda العالمية، وعلى اعتماد template monster العالمية المتخصصة بتصميم المواقع، وقام الدكتور أمير عبد العزيز بتدريب أكثر من 1000 طفل على نظم البرمجة والتطور الرقمى.

ويعد أمير مؤسس منهج الاختراق والحماية وأمن المعلومات للاطفال، وتم اعتماده من أكبر مؤسسة تعليمية وهى مؤسسة udemy العالمية.

من اشهر أنتاجاته: مواقع موتورى، حراج ksa، الفيس بوك المصرى، موقع مؤسسة انليمتد بريس للنشر والتدريب والتوزيع بمصر وانجلترا والإمارات، موقع مؤسسة عربى كونيكت للتدريب عن بعد، موقع سلة لخدمات التجارة الإلكترونية بالسعودية، منصة شركتى لإدارة الحسابات والمخازن والشركات، برنامج Sia erp، منصة افوكاتو للخدمات القانونية والاستشارات عن بعد، موقع المجموعة الاقتصادية الدولية للاستيراد والتصدير، موقع جريدة المجهر السودانية، موقع follow ict الاخبارى، موقع جريدة مصر ٢٤، موقع سوق العرب، منصة مدرستى، منصة حضانتى، تطبيق ركشة السودانى. [/box]