أخبارالأرشيفتقاريرحكوميةشركات

“جفرن مايند” و”أشرف واصل” يوقعان بروتوكول تعاون لخدمة المستثمرين فى مصر وأفريقيا والخليج

الاستماع للخبر

بهدف تقديم المساعدة للمستثمرين بالسوق المصرى والشرق الاوسط وافريقيا، كشفت شركة “جفرن مايند Govern mind“، الإستشارية الرائدة في مجال السياسة العامة، والمتخصصة فى مجال الاتصالات الاستراتيجية، عن توقيعها بروتوكول تعاون مع مكتب “اشرف واصل” للمحاماة والاستشارات القانونية.

يهدف البروتوكول إلى اقامة تكتل يعمل في مجال مساعدة المستثمرين العاملين بالسوق المصرى والشرق الاوسط وافريقيا ومنطقة الخليج، وتبادل الخبرات، وتقديم الدعم الفني واللوجيستي بين أطراف التفاهمات.

محمد الشهاوى الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة Governmind

حضر توقيع البرتوكول [tooltip text=”محمد قدرى الشهاوى” gravity=”nw”]هو واحد من نخبة صانعي القرارالذين شاركوا خلال العشرون سنة الماضية فى تعزيز الشؤون الحكومية والسياسات العامة والشئون القانونية للقطاع الخاص مع مراعاة السياسات والقوانين الرئيسية والإجراءات واللوائح . لقد كان لاعبا رئيسيا في الشؤون الحكومية, السياسات العامة والشئون القانونية وأمن الشركات. عمل الشهاوى في شركة اتصالات مصر من مارس 2012 حتى أغسطس 2017 كرئيس للشؤون الحكومية والسياسات العامة, ثم شركة تليكوم ايجبت كرئيس قطاعات للشئون الحكومية والسياسات العامة والشئون القانونية والشئون التنظيمية من سبتمبر 2017 حتى مايو 2019 ، ثم انتقل إلى قطاع الصحة من خلال عمله كمدير إقليمي للشؤون الحكومية والشئون القانونية والأمن بمجموعة أندلسية للخدمات الطبية من مايو إلى أغسطس 2019. بدأ محمد الشهاوى حياتة المهنية عقب تخرجه من كلية الشرطة في يوليو 1998 وحصولة على ليسانس القانون والعلوم الشرطية. جاءت خبرة محمد الشهاوى المهنية من خلال عملة كضابط بوزارة الداخلية فى مختلف قطاعات وأقسام الشرطة من يوليو 1998 حتى مايو 2012. عمل محمد في مديرية أمن الجيزة من يوليو 1998 حتى ديسمبر 2004 , ثم انتقل إلى العمل بهيئة الرقابة الإدارية من يناير 2004 حتى يناير 2005، ثم جهاز مباحث أمن الدولة من يناير 2005 حتى يناير 2011، ثم مطار القاهرة الدولي من يناير 2011 حتى يوليو 2011، وأخيرًا إدارة غسيل الأموال بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أغسطس 2011 حتى فبراير 2012. إلى جانب خبرته العملية, حصل محمد الشهاوى على عدة شهادات ودورات تدريبية، وحصل على الشهادة الاحترافية في إدارة المشاريع ( PMP ) في عام 2017 من RITI , وشهادة الماجستير من اتصالات مصر في 2013 , والتدريب على التحقيقات المالية وتهريب الأموال عبر الحدود مع الجانب الامريكى فى 2012 ( Homeland Security USA ) , ودورات تدريبية في مجال حماية الملكية الفكرية مع الجانب الفرنسى في 2010 , والدورة التدريبية للعاملين بجهاز مباحث أمن الدولة في عام 2005 , والدورة التدريبية للعاملين بهيئة الرقابة الإدارية في عام 2004، والدورة التدريبية للعاملين بحقل البحث الجنائى عام 2001. [/tooltip]، الرئيس التنفيذى لشركة جفرن مايند، واشرف واصل، رئيس مكتب “اشرف واصل” للمحاماة، ومحمد اشرف واصل الشريك بالمكتب.

اشرف واصل رئيس مجلس إدارة مكتب “اشرف واصل” للمحاماة

وبموجب بنود البروتوكول يقوم مكتب اشرف واصل بتقديم الخدمات والاستشارات القانونية للمستثمرين العاملين بالسوق المصرى والشرق الاوسط وافريقيا ومنطقة الخليج.

كما تصبح شركة جفرن مايند بموجب هذا البروتوكول الذراع الحكومية لمكتب “واصل” للمحاماة، وتقوم بتقديم جميع خدمات العلاقات الحكومية والعامة والسياسات العامة، وكذا عقد الموتمرات والندوات النقاشية وورش العمل وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جدير بالذكر أن شركة جفرن مايند للاتصالات الاستراتيجية، كانت قد وقعت منذ أيام بروتوكول تحالف وشراكة مع شبكة السياسة العامة MEA (PPN-MEA)، المنصة الرائدة التى تجمع شبكة واسعة من مستشاري السياسات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للارتقاء بخدماتها وإعادة تجديد مشهد إستشارات السياسة العامة.

وشركة جفرن مايند للاتصالات الاستراتيجية مصرية تعمل في مجال الشئون الحكومية والسياسات العامة والاستشارات الاقتصادية والتدريب، وتعد واحدة من الشركات المؤهلة والناجحة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا حيث تغطي خبرتها جميع مجالات الاتصالات الاستراتيجية والاقتصادية وإدارة المشاريع.

ويتمتع فريق عمل شركة جفرن مايند بمجموعة متنوعة من الخبرات في مختلف مجالات العلاقات الحكومية والسياسات العامة والاستشارات والسياسات الاقتصادية والدعاية والإعلان والتدريب.

وتعمل جفرن مايند على تحقيق أهداف الشركات شركاء النجاح من خلال إدارة العلاقات مع الجهات الحكومية والاقتصادية بالسوق المصري بطرق علمية متطورة ومدروسة.