أخبارالأرشيفشركاتهواتف

إحتفالاً بـ “5 سنوات من الابتكار”: “ريلمى” تفتتح فرعها الجديد بالسوق المصرية

خبـــــــــر خـــــــاص

الاستماع للخبر

كجزء من احتفالها بمرور خمس سنوات من الابتكار في مجال الهواتف الذكية وتقديِم أفضل المنتجات، أعلنت شركة “ريلمي”، عن افتتاح فرع جديد لها بالسوق المصري..يأتى ذلك إعتماداً على شعار “اجرؤ على القفز”، والذي ساهم في دفعها نحو النجاح ضمن صناعة الهواتف الذكية.

وبمناسبة الذكرى الخامسة لإنطلاقها، تقدم ريلمي سلسلة ريلمي 11 برو, مدعومة بتقنيات متقدمة وتصميم مميز، محققةً اختراقات مستمرة في مجال الابتكار وتقديم تجارب استثنائية للشباب.

جدير بالذكر أنه خلال النصف الأول من العقد الأخير، تمكّنت ريلمي من تحقيق المركز ال 29 ضمن تصنيف Kantar BrandZ السنوي لأفضل 50 شركة عالمية في مجال إنشاء العلامات التجارية في الصين لعام 2023.

يذكر أنه منذ تأسيسها، استخدمت ريلمي روح “اجرؤ على القفز” لتدفع بالابتكار في تطوير المنتجات، مقدمةً أفكارًا جديدة وإمكانيات فريدة لجمهورها الشبابي. وكانت الرحلة مذهلة، مع إنجازات مثل تعيين جهاز ريلمي GT 3 لمسابقة كأس شرف ملكات الكرة الشهيرة لعام 2022، علاوةً على ذلك، يُسلّط التزام الشركة بمبدأ “لا قفزة، لا إطلاق” الضوء على التفاني في تقديم منتجات ثورية.

ومنذ بداياتها المتواضعة، وعلى مدى الخمس سنوات الماضية، حققت ريلمي نموًا مذهلاً باستخدام استراتيجيتها الذكية المعروفة بـ “الأصول الخفيفة، ووسائل القنوات القصيرة، وتفضيل التجارة الإلكترونية”، حيث تجاوزت ريلمي التوقعات وواكبت عالم الهواتف الذكية بتأثير فعّال.

وفي غضون عامين فقط، حصلت ريلمي على لقب أسرع علامة تجارية نموًا في الهواتف الذكية في العالم لأربعة أرباع متتالية عبر “كاونتربوينت”، وتصدرت التصنيف السابع في سوق الهواتف الذكية العالمي.

 

في سوق مهيمن عليه بواسطة كبار عمالقة التكنولوجيا المعروفين، استطاعت ريلمي بجرأة وتفكيرها المستدام التألق والتفوق، حيث تميز فريقها الشاب بقدرته على التكيف بسرعة والتحدي بكل ثقة من أجل تحقيق الابتكار، ومن خلال تنفيذ استراتيجية “نمو طويل الأمد” ومواجهة تحديات جائحة كوفيد-19 وتحديات أخرى، نجحت ريلمي بشكل مستمر في تجاوز التوقعات المحيطة بها.

وبهذه المناسبة أيضًا تٌقدم ريلمي ضمان لعملائها، حيث سيتم استلام الهواتف الدولية المباعة في مصر مع تقديم فاتورة الشراء، وذلك حين توافر قطع الغيار لجميع الهواتف ماعدا الهواتف الهندية والصينية، حيث لا يمكن استبدال أو استرجاع هذه الهواتف ولكن يتم فقط صيانتها.

وبمناسبة دخول ريلمي لفصل جديد، تظل الشركة ملتزمة بوضع المستخدمين في صميم جهودها. ويُسلّط التزامها الثابت بالابتكار في مجالات عدة مثل الشاشة، والتصوير، والألعاب، والشحن، والشرائح الإلكترونية، والصناعة على نشاطها في تحقيق ذرواتٍ أعلى وارتفاعاتٍ أكبر في السنوات المقبلة.