أخباراتصالاتالأرشيفانترنتتقاريرشركات

م. أحمد يحي: حريصون على تنفيذ خططنا التوسعية إعتماداً على ضخ الإستثمارات في البنية التحتية

الاستماع للخبر

أكد المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد لشركة اتصالات من &e في مصر، أن شركته حريصة دائماً على تنفيذ خططها التوسعية التي تعتمد فيها على ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر.

وأوضح أن هذا الضخ للاستثمارات نتج عنه حصول الشركة على أعلى تقييمات من مؤسسة أوكلا العالمية.

ولفت إلى أن استثمارات شركة اتصالات من &e في مصر على مدار السنوات الماضية كانت تتراوح بين 5 إلى 6 مليارات جنيه سنوياً، مما أدى إلى رفع كفاءة الشبكة وجودة الخدمات المقدمة للعملاء.

جاء ذلك تعليقاً على إحتفالية شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمناسبة حصولها على جائزة “أسرع شبكة محمول في مصر”، وفقاً لتطبيق  Speedtest من شركة أوكلا العالمية المختصة بتقييم كفاءة خدمات الشبكات.

جاء ذلك بعدما اجتازت اتصالات اختبارات سرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية والتي تحتسب بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الإنترنت.

تسلم جائزة ®Speedtest لأسرع  شبكة محمول في مصر من ستيفن باي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكلا، المهندس عمرو فتحى، الرئيس التنفيذى لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات، والمهندس أحمد يحيي أحمد يحيى، رئيس قطاع الافراد، نيابة عن المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات من &e في مصر.

وجاء فوز شركة اتصالات مصر بعدما حققت أعلى سرعات خلال الربع الأول والثاني من العام الجاري 2023، وجاءت اتصالات في المرتبة الأولى في سرعة التنزيل وسرعة التحميل وزمن الوصول.

وعلى هامش الاحتفالية التي أقيمت في مدينة الغردقة مقر استضافة المنتدى الإعلامي السنوي لشركة اتصالات &e في مصر تقدم احمد يحيى بالشكر لعملاء اتصالات على ثقتهم الدائمة، ولفريق عمل الشركة على جهودهم المستمرة لرفع كفاءة الشبكة وتحقيق أعلى معدلات رضاء العملاء، كما تقدم بالشكر للإعلاميين والصحافة المتخصصة والاقتصادية التي تقوم بدور كبير لرفع الوعي بجهود القطاع الخاص واستثماراته لدعم الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030.

والجدير بالذكر أن هذه ليست اول جائزة تفوز بيها شركة اتصالات من &e في مصر، حيث انها فازت بالعديد من الجوائز في قطاعات اخرى منها، جائزة “Top Employer” والتي فازت بها الشركة للمرة الخامسة على التوالي، وهي تعد أول جائزة دولية تطلقها مؤسسة “Top Employers” العالمية، والتي تهدف إلى توفير أفضل بيئة عمل للموظفين في مختلف القطاعات.

وفازت أيضا بجائزة افضل 50 مكان عمل ملهما في أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، وهي جائزة دولية تطلقها مؤسسة Inspiring Workplaces العالمية المختصة بتوفير افضل 50 مكان عمل في مختلف القطاعات في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.