أخباراتصالاتالأرشيفانترنتتقاريرشركات

م. عمرو فتحى: “إرضاء عملائنا محورنا الرئيسي”

الاستماع للخبر

 أكد المهندس عمرو فتحي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e في مصر أن اهتمام شركته بالعملاء لا ينصب فقط على خدمات البيانات.

وأوضح فتحى أنه بفضل الإستثمارات في الخدمات الصوتية وتعزيزها، كانت شركة اتصالات من &e أول من قدم خدمات Volte عالية الجودة في مصر، بما انعكس بشكل إيجابي على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لعملائنا بأحدث وأفضل جودة، تناسب كل الفئات وتلبي تطلعاتهم المستمرة والمتجددة، وذلك من خلال تطبيق أحدث الوسائل التي ظهرت في الأسواق العالمية والعمل على تطويرها من خلال التعاون مع شركاء النجاح، مشيراً: “إرضاء عملائنا محورنا الرئيسي”.

جاء ذلك تعليقاً على إحتفالية شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمناسبة حصولها على جائزة “أسرع شبكة محمول في مصر”، وفقاً لتطبيق  Speedtest من شركة أوكلا العالمية المختصة بتقييم كفاءة خدمات الشبكات.

جاء ذلك بعدما اجتازت اتصالات اختبارات سرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية والتي تحتسب بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الإنترنت.

تسلم جائزة ®Speedtest لأسرع  شبكة محمول في مصر من ستيفن باي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكلا، المهندس عمرو فتحى، الرئيس التنفيذى لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات، والمهندس أحمد يحيي أحمد يحيى، رئيس قطاع الافراد، نيابة عن المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات من &e في مصر.

وجاء فوز شركة اتصالات مصر بعدما حققت أعلى سرعات خلال الربع الأول والثاني من العام الجاري 2023، وجاءت اتصالات في المرتبة الأولى في سرعة التنزيل وسرعة التحميل وزمن الوصول.

وأضاف المهندس عمرو فتحى: “سعيد جداً بحصول الشركة على هذه الجائزة، خاصةً بعد اجتياز الشركة للعديد من الاختبارات التي أكدت على سرعة بياناتها، حيث حصدت شركة اتصالات من &e في مصر ايضا على المركز الأول في تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وبأقل مخالفات خلال عامي 2022 و2023″.