أخبارالأرشيفشركاتهواتف

“JIT” موزعاً رسمياً لـ “Oppo” في مصر

الاستماع للخبر

أعلنت OPPO مصر أن شركة JIT، العاملة في مجال الأجهزة الذكية في السوق المصري، أصبحت الموزع الرسمي للأجهزة الذكية التي تنتجها OPPO في مصر.

وتهدف OPPO من خلال التعاون مع JIT لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها في السوق المصري، وستمنح عملاء OPPO في مصر ضمان على الأجهزة مع أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع.

ويُعتبر هذا أحد أهم ركائز النجاح لشركة OPPO وهو أحد الأسباب وراء النمو الذي حققته الشركة في مختلف الأسواق حول العالم.  

وبهذه المناسبة قال جاسون شياو، رئيس التسويق في OPPO مصر: “تلتزم OPPO على الدوام باستراتيجية “Glocal” وهي ما تعني أن العلامات التجارية العالمية يجب أن يكون لها أنشطة أعمال وشركاء محليين”.

وأضاف: :نحن متحمسون بالتعاون مع JIT، ويُعزز هذا التعاون من تواجدنا في السوق المصري ويزيد من توافر هواتفنا الذكية المميزة لقطاع أكبر من العملاء في مصر”.

وأوضح: “نخطط لإطلاق المزيد من ابتكاراتنا الجديدة في السوق المصري لتلبية احتياجات العملاء وتسهيل حياتهم”.

وأشار: “أحد أهم جوانب هذا التعاون هو تقديم خدمات ما بعد البيع طبقاً لمعايير OPPO العالمية حيث تهدف الشركة دائماً لتحقيق أعلى معايير رضاء العملاء..ونؤمن بإقامة علاقات طويلة الأمد مع عملائنا في رحلة رائعة تبدأ بشراء أحد أجهزتنا الجديدة.”

من جانبها قالت يُسرا حسن، الرئيس التنفيذي لشركة JIT: “نفخر بأننا الموزع الرسمي لشركة OPPO في السوق المصري، حيث نجحت OPPO في أن تصبح الاختيار الأول لقطاع عريض من العملاء حول العالم، ونحن سعداء بالمشاركة في كتابة فصل جديد من قصص نجاح OPPO في مصر”.

وأضافت: “سنستفيد من منصتنا المُبتكرة في التوزيع لتوفير أحدث الهواتف الذكية من OPOO بأفضل الأسعار التنافسية وفترة ضمان لمدة 12 شهر، مما يضمن لعملاء OPPO الحصول على منتجات وخدمات على أعلى المستويات”.

واوضحت: “باتباع شعار علامتنا التجارية، “الإلهام من أجل المستقبل”، نعمل في OPPO على تطوير ابتكارات تكنولوجية ومنتجات تُمكن الناس في كل مكان في العالم من التعامل مع تحديات الحياة واغتنام الفُرص، وبذلنا الكثير من المجهودات لتوفير مجموعة من هواتف OPPO الذكية من خلال شركة JIT في مصر”.

واكدت: “تتبع OPPO استراتيجية طموحة للتوسع في مختلف أنشطة أعمالها في السوق المصري، ودعم المزيد من العملاء للاستمتاع بفوائد أخر الأجهزة والحلول المُبتكرة لكل العملاء في مصر”.