أخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

فيديو…”اتصالات من &e” في مصر تفتتح اول فرع في “السجل المدني” بالعباسية

المعداوى: "الشركة توجه الشكر لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على توفير البيئة الملائمة للتعاون وتوسيع استثماراتنا في مصر"

 في إطار التزامها بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها، افتتحت شركة اتصالات من &e في مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أول فرع لشركة اتصالات من &e في مصر في السجل المدني وذلك من خلال الفرع الرئيسي بالعباسية، بالتعاون مع وزارة الداخلية، لتقديم كافة خدمات شركة اتصالات من &e في مصر لكافة المواطنين طوال الاسبوع مما يدعم جهود الدولة للتحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030.

قام بافتتاح الفرع المهندس حسام المعداوي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر من &e ، بحضور اللواء مصطفى محفوظ ، مدير الإدارة العامة لرئاسة قطاع الأحوال المدنية، واللواء أحمد الخطيب، مدير الإدارة العامة للنظم والمعلومات الأحوال المدنية.

فى هذه المناسبة أكد المهندس حسام المعداوي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر من &e، أن افتتاح الفرع الجديد؛ وتعاون الشركة مع وزارة الداخلية يمثل نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها وغيرهم من المواطنين.

وأضاف: “سيتمتع المواطن بجميع خدمات فروع اتصالات داخل السجل المدني، ويأتي هذا ضمن جهود الشركة المستمرة لبذل أقصى جهد لتقديم خدمات متميزة وفعالة بشكل أفضل وأسرع لعملائها، وللمساهمة الفعّالة في دفع جهود الدولة نحو تحقيق خطط التحول الرقمي”.

وأوضح: “في إطار جهود شركة اتصالات من &e في مصر، لتحولها إلى مجموعة تكنولوجيا متكاملة، تسعى باهتمام إلى التعاون مع جميع هيئات الدولة والجهات الحكومية، بهدف تنويع الخدمات التي تقدمها، وليس فقط لعملائها، بل لجميع المواطنين”.

وصرح المعداوى: “الشركة توجه الشكر لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على توفير البيئة الملائمة للتعاون وتوسيع استثماراتها في مصر، كما توجه الشكر لوزارة الداخلية على هذا التعاون الذي من شأنه المساهمة في دفع عجلة التحول الرقمي“.

تجدر الإشارة إلى ان شركة اتصالات من &e قامت بالتعاون مع وزارة الداخلية لتقديم خدمات الأحوال المدنية، وذلك من خلال فرع شركة اتصالات بـ “داون تاون” بالتجمع الخامس لتقديم كافة خدمات ووثائق السجل المدني المميكنة، فضلا عن توفير ماكينة “السجل الذكي” بالفرع.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات من &e في مصر تعد هي الشركة الوحيدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تفتتح فرع داخل السجل المدني لتقديم خدمات الاتصالات لجميع المواطنين، وذلك كجزء من استراتيجيتها الجديدة لتحولها إلى مجموعة تكنولوجية متكاملة، وتعكس هذه الخطوة حرص شركة اتصالات مصر على الحفاظ على مكانتها الرائدة والمتميزة داخل قطاع الاتصالات المصري.

error: Alert: Content is protected !!