أخبارالأرشيفشركاتمجتمع

“إل جي” تُعيد إحياء هويتها العالمية “Life’s Good”

بيلى كيم: "تتجه رؤية إل جي الشاملة لتحقيق تغيير إيجابي في العالم"

توافقاً مع الحملة العالمية الجديدة للشركة، انطلقت صباح الخميس 23 نوفمبر مراسم فعاليات “إل جي مصر” بمقر الشركة بالتجمع الخامس لإحياء شعارها “Life’s Good” أو ”الحياة جيدة”.

يمثل شعار “إل جي مصر” التفاؤل والتميز والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك بهدف نشر رؤية الشركة بين الموظفين والعملاء، والتي تتمحور حول ابتكار حلول إنتاجية لحياة أكثر سعادة ولنشر التفاؤل والإيجابية لمستقبل مشرق.

ويأتى ذلك توافقاً مع الحملة العالمية الجديدة للشركة، حيث نفذت العديد من الأنشطة للإعلان عن هوية علامتها التجارية المُحدثة والهادفة لرفع معنويات العملاء ونشر تأثير إيجابي متبادل.

محمد الجداوي مدير التسويق فى شركة إل جي مصر للإلكترونيات

وكانت شركة إل جي العالمية قد أعلنت في يوليو الماضى عن رؤيتها للتحول إلى “شركة حلول الحياة الذكية”، وذلك من خلال المساهمة في تعزيز السعادة والراحة والرفاهية للمستخدمين من خلال تقديم منتجات توفر لهم تجارب مميزة، وكذلك ربط وتوسيع تجارب العملاء المختلفة في مختلف مجالات التواصل مع العملاء كأحد استراتيجياتها الرئيسية.

وبجانب الإيجابية والتفاؤل، يعكس أيضا شعار الشركة المُحدث رؤية إل جي المركزة حول العملاء، فتحرص الشركة على فهم احتياجات المستخدمين وتلبيتها من خلال تطوير منتجات سهلة الاستخدام وتكنولوجيا متقدمة تساعد على حل المشاكل اليومية وتساهم في تحسين جودة الحياة.

كما تهتم الشركة أيضا بخدمة ما بعد البيع من خلال تقديم خدمة عملاء ممتازة وتجربة شراء مريحة للمستهلكين فتقوم الشركة بتوفير شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة وفرق الدعم الفني المهني لضمان تلبية إحتياجات العملاء وحل مشاكلهم بفاعلية.

وبجانب التفاؤل والتركيز على العملاء، تعتبر بيئة العمل من الأولويات الرئيسية لإل جي مصر، حيث كان الهدف الرئيسي للفاعليات الاخيرة بالشركة هو التركيز على الموظفين و نقل رؤية الشركة و اهدافها بوضوح لجميع العاملين بها.

هذا بالإضافة الى تهيئة بيئة عمل أكثر إيجابية و توفير مناخ مناسب للابتكار، استنادا على إدراك الشركة لأهمية التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية في تعزيز السعادة والرضا لدى الموظفين.

فتهتم سياسة إل جي بإتاحة برامج مرنة تتيح للموظفين إدارة وقتهم بشكل أفضل واعطائهم الالهام والتحفيز اللازم للعمل بإيجابية والتركيز على الجوانب الجيدة في الحياة.

وفى هذا الصدد قال بيلى كيم، المدير العام لشركة إل جى مصر: “تتجه رؤية إل جي الشاملة لتحقيق تغيير إيجابي في العالم، حيث اعادت اطلاق شعارها “Life’s Good” الذي ينم عن سعى الشركة لتطوير منتجات تلبي احتياجات المستخدمين وتحسن حياتهم وتعزز التفاؤل عند الموظفين والرغبة في استكشاف وتحقيق الأحلام”.

بيلى
بيلي كيم المدير العام لشركة إل جي مصر

وأضاف كيم: “ان الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تُعتبر جزءًا أساسيًا من رؤية إل جي مصر حيث تسعى الشركة جاهدة للحفاظ على البيئة وتحسين حياة المجتمعات مما يعكس المعنى الجوهرى لشعار الشركة”.

هذا وقد استطاعت إل جي كونها احدى الشركات التكنولوجية العالمية الرائدة، تحقيق تأثيرا كبيرا على عملائها من خلال التكنولوجيا المبتكرة والمنتجات الاستثنائية، ولذلك فالهدف النهائي لحملة اعادة ابتكار الهوية العلامية “Life’s Good” هو مشاركة فلسفة وقيم الشركة والقائمة أولا على تجسيد المعنى الحقيقي لجمال الحياة، من خلال رفع كفاءة حياة الافراد ومساعدتهم على الاستمتاع بتجارب مميزة، بالاضافة إلى إلهام العملاء للتعامل مع الحياة بتفائل في ضوء التغيرات الأخيرة التي يشهدها العالم.

error: Alert: Content is protected !!