أخبارالأرشيفشركات

هواوي تعلن عن قائمة الفائزين بجائزة HUAWEI XMAGE 2023

أعلنت هواوي عن الفائزين بجوائز مسابقة XMAGE لسنة 2023، حيث اختارت المسابقة 57 فائزًا من خلال تسليط الضوء على الصور الملتقطة بأجهزة هواوي، من خلال ثلاثة فائزين بالجائزة الكبرى، و17 فائزًا بجائزة الأفضل في فئتهم من بينهم مصريًا عن فئة التصوير الخارجي، و 34 فائزًا بالوصيف، وثلاثة إشارات فخرية.

وتم اختيار الفائزين هذا العام من بين أكثر من 600000 مشاركة تم استلامها بين 7 أبريل و 15 أغسطس من مشاركين من قرابة 100 دولة، حيث جاءت الدول الخمس التي تلي الصين بأكبر عدد من المشاركات هي ماليزيا وتركيا وبولندا والفلبين والإمارات العربية المتحدة، كما كانت سلسلة الهواتف الأكثر استخدامًا هي HUAWEI P60 Pro و HUAWEI P40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro.

ومن بين 17 فائزًا بالأفضل في فئتهم في جوائز XMAGE العالمية، تم اختيار المصري صادق خفاجي للفوز بجائزة ضمن فئة التصوير الخارجي عن عمله بعنوان “Reflection“.

كما فاز عدد من المصورين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بجوائز خاصة من مجتمع هواوي من دولة الإمارات العربية المتحدة، كونها واحدة من الدول التي لديها أكبر عدد من الطلبات، حيث حصلت على 10 من أصل 15 جائزة MEA XMAGE تم إصدارها في عام 2023.

كما حصل المصورون الموهوبون من المملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا على جوائز خاصة، حصلت الجوائز الخاصة على فائزين بالميدالية الذهبية والفضية والبرونزية في عدة فئات تتراوح من فئة Portraits وArt & Fashion إلى Hello Life و Outdoor.

تم اختيار الفائزين الـ 17 الأفضل في الفئة والفائزين الـ 34 في المركز الثاني من كل فئة، وسيحصل كل منهم على 1500 دولار، و 1000 دولار على التوالي.

تُظهر جوائز HUAWEI XMAGE كيف ألهمت العلامة التجارية XMAGE إبداع المستخدمين في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول، ويعد التصوير عبر الهاتف المحمول عدسة قوية لالتقاط لحظات الحياة الثمينة، وكأداة لتحفيز الأفكار البصرية، وقطعت جوائز HUAWEI XMAGE شوطًا طويلاً منذ إطلاقها في عام 2017.

ألهمت المسابقة الأفراد لإنشاء صور فوتوغرافية رائعة بهواتفهم، لقد أصبح أيضًا منصة لعرض الصور الرائعة التي تقدم لمحات عن وجهات نظر المصورين حول العالم وحياتهم اليومية.

واليوم، برزت جوائز XMAGE كحدث عالمي بارز للتصوير الفوتوغرافي، مما أشعل موجة من الحماس بين الأفراد للتعبير عن مشاعرهم، وإظهار ثقتهم بأعمالهم، وإطلاق العنان لإبداعهم من خلال التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

error: Alert: Content is protected !!