أخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

“إيهاب سعيد” يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

اكد ايهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة للاتصالات والمدفوعات الرقمية بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو الغرفة التجارية بالقاهرة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 واجب وطني وحق دستوري لدي كل مواطن.

وشدد سعيد،  على ضرورة المشاركة من كافة المواطنين في الانتخابات الرئاسية، واوضح أن الطفرة التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة تتطلب الحفاظ عليها بالنزول والمشاركة الايجابية في هذه الانتخابات الرئاسية 2024.

جاء ذلك في تصريحات لايهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة للاتصالات والمدفوعات الرقمية بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو الغرفة التجارية بالقاهرة، عقب إدلاءه بصوته الانتخابي اليوم الأحد باللجنة الانتخابية، بمدرسة محمد فريد ، بمنطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة.

وأشار رئيس شعبة الاتصالات ، إلى أن وعى المصريين وثقتهم فى الدولة حائط صد منيع ضد مروجى الشائعات والفتن، مؤكداً أن صوت كل مواطن يشكل أهمية كبيرة فى بناء الجمهورية الجديدة.

وناشد عضو الغرف التجارية بالقاهرة، جموع المصريين الاستمرار فى المشاركة بإيجابية فى التصويت بالانتخابات الرئاسية، علي مدار اليومين القادمين.

جدير بالذكر أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، إنطلقت اليوم الأحد، وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية، وتستمر لمدة ٣ أيام..من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

error: Alert: Content is protected !!