أخبارالأرشيفالنشاط الرئاسيشركات

إيهاب سعيد يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى لفوزه بفترة رئاسية جديدة

قدم ايهاب سعيد، عضو غرفة القاهره التجارية، ورئيس الشعبة العامة للاتصالات والمدفوعات الإلكترونية، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية.

وقال سعيد في بيان صحفي اليوم: “المشاركة في الانتخابات هذا العام كانت تاريخية، وتعد أكبر مشاركة في تاريخ مصر”.

وأكد: “المشاركة الفعالة هي رسالة لا تقبل التأويل للداخل أوالخارج، لنفتح جميعاً صفحة جديدة من تاريخ مصر من أجل المستقبل”.

وأضاف رئيس الشعبة: “وعى المصريين وثقتهم فى الدولة أصبح حائط الصد المنيع ضد مروجي الشائعات والفتن”.

وأشار إلى أن الطفرة التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة تتطلب استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة المقبلة لاستكمال ما بدأناه معا، فهناك العديد من المشاريع القومية لا تزال تحت التنفيذ، بجانب المخاطر التي تحيط بالبلاد تتطلب وجود شخصية عظيمة مثل الرئيس السيسي.

وصرح رئيس الشعبة أن الصورة الحضارية التي قدمها المصريون تمثل صفحة جديدة مشرفة في مستقبل الوطن العظيم، ونموذج خلاق يحتذى به فى كافة الاستحقاقات الانتخابية القادمة، لتكون الديمقراطية هى البديل الآمن للاستقرار، ومواجهة التحديات وتسليح المجتمع بالوعى ومواجهة الدعاوى المغرضة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد فاز بحجم أصوات وصل إلى  39 مليون و702 ألف 4.5 تصويت بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وبذلك تم اعتماد النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسية.

error: Alert: Content is protected !!