أخباراتصالاتالأرشيفالنشاط الرئاسيحكومية

“د. فاروق” يهنئ الرئيس السيسي لفوزه بفترة ولاية رئاسية جديدة

قدم الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لفوزه بفترة ولاية رئاسية جديدة، داعيا المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه لاستكمال مسيرة التنمية.

وأضاف الدكتور شريف فاروق أن فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية جاء تجسيدًا واضحًا لمدى تماسك الشعب المصري والتفافه حول قيادته الرشيدة لمواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة.

وأكد فاروق دعمه الكامل للرئيس السيسي في تحقيق رؤيته للمستقبل، وقدرته على مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، والمضي قدمًا في تحقيق أهداف التنمية المُستدامة وبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح أن الشعب المصري ضرب في الانتخابات الرئاسية أروع المثل في الوطنية، مشيرًا إلى أن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن وإدراكهم الكامل بأهمية ممارسة حقوقهم الدستورية والقانونية بطريقة أبهرت العالم أجمع.

وقدم الدكتور شريف فاروق الشكر لكل القائمين على هذه الانتخابات من القضاة والشرطة وموظفي الدولة، وكذلك الهيئة الوطنية للانتخابات وجميع العاملين بالهيئة القومية للبريد على جهودهم الكبيرة مشيدًا بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية.

error: Alert: Content is protected !!