آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

فيديو: صباح الخير..أنا ياسر شاكر كيف يمكنني مساعدتك؟

فى زيارة له لأحد مراكز خدمة عملاء الشركة، فاجئ المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذى لشركة اورنج مصر لخدمات الاتصالات، العملاء بأن قام بإجراء مكالمة بنفسه لأحد العملاء فى مركز خدمة العملاء للوقوف على مستوى الدعم لموظفي الخطوط الأمامية لخدمة عملاء اورنج.

وقام الرئيس التنفيذى لشركة اورنج مصر بإستقبال مكالمة العميل، والتأكد من البيانات، والرد على المكالمة قائلاً: “صباح الخير..معك ياسر شاكر كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟”.

كما قام الرئيس التنفيذى لشركة اورنج مصر بالإستماع لشكوى العميل والتى كانت تتلخص فى توقف أحد الخدمات على الخط، والتى تم معرفة ان سببها أن العميل لم يقم بدفع الفاتورة الخاصة بخط الهاتف المحمول، وأكد له المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى أن الخدمة ستعود فوراً بمجرد دفع مستحقات الفاتورة.

وفى هذه المناسبة أكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذى لشركة اورنج مصر: “لدينا موظفين يبذلون جهدًا كبيرًا لضمان رعاية عملائنا بشكل جيد، والتأكيد على أهمية توفير تجربة إيجابية للعملاء”..مضيفاً: “نفخر بالتأثير الذي نحدثه على حياة عملائنا”.

وأضاف الرئيس التنفيذى للشركة: “إنه لشرف لنا دائمًا الانضمام إلى الخطوط الأمامية لخدمة عملائنا، ولدينا الذين يقومون بذلك يوميًا بابتسامة بعيداً عن الأضواء”.

error: Alert: Content is protected !!