أخبارالأرشيفشركاتهواتف

“الهضبة” سفيراً للعلامة التجارية OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا

"عمرو دياب" صاحب الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس وأكثر مطربي الشرق الأوسط مبيعاً

الاستماع للخبر

قبل إطلاقها لأحدث إصداراتها من سلسلة هواتف Reno، أعلنت OPPO، العاملة في مجال التكنولوجيات المُبتكرة، أن الفنان عمرو دياب، والمُلقب بالهضبة، هو سفير العلامة التجارية OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويهدف التعاون بين OPPO وعمرو دياب -أحد رواد الغناء في الشرق الأوسط والعالم العربي- إلى المزج بين القدرات الكبيرة والاستثنائية للتكنولوجيات الحديثة وقدرات الموسيقى على إمتاع المستمعين.

وبهذه المناسبة، قال تشي جو، رئيس OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “عندما فكرنا في سفير لعلامة OPPO التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط، كان عمرو دياب هو الاختيار الأمثل”.

تشي جو رئيس OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

وأضاف جو: “يُعتبر عمرو دياب أحد الرواد الاستثنائيين في مجال الغناء العربي حيث حقق الكثير من النجاحات للعديد من السنوات، ويعتبر عمرو دياب جمهوره جزء لا يتجزأ من ابداعاته الفنية المميزة والكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها”.

وصرح: “بالنسبة لنا في OPPO نعتبر هذا التعاون تكاملاً بين الابتكار والجمال والمستقبل الرائع، حيث نلتزم معاً على تقديم تجارب استثنائية ومُميزة لكل المستخدمين”.

ومن جانبه قال الفنان عمرو دياب: “يشرفني التعاون مع OPPO، العلامة التجارية العالمية التي تتماشى مع طموحاتي لتخطي كل الحدود، وتحقق التميز والمزيد من النجاحات، حيث نسعى معاً لتقديم تجارب فريدة للمستخدمين عن طريق المزج بين الفن والابتكارات المتطورة”.

ويتضمن التعاون بين OPPO وعمرو دياب العديد من الأنشطة والفعاليات الفريدة التي يشهدها الناس خلال العام الجديد، بما في ذلك مجموعة من الفعاليات الحصرية والتفاعل الرقمي عبر الانترنت، حيث يسعى التعاون لتقديم رحلة رائعة تمتزج فيها التكنولوجيات المتقدمة والتصوير والموسيقى والفنون في تجارب لا تُنسى وتظل في الأذهان للأبد لكل مستخدمي OPPO في إفريقيا والشرق الأوسط.