أخباراتصالاتالأرشيفحكومية

وزير الاتصالات يشهد فعاليات إطلاق الموقع الرسمى الجديد للهيئة القومية للبريد

شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليات إطلاق الموقع الرسمى الجديد للهيئة القومية للبريد.. جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده الدكتور عمرو طلعت خلال زيارته لمقر الهيئة القومية للبريد بالقرية الذكية بمناسبة عيد البريد الذى يوافق ٢ يناير من كل عام ، وحضره أعضاء مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

كما دشن الدكتور عمرو طلعت طابع “عيد البريد” التذكارى الذى أصدرته الهيئة القومية للبريد بمناسبة ذكرى عيد البريد الـ 159 والذى يوافق 2 يناير من كل عام.

ويأتى هذا اليوم تخليدًا لذكرى قيام الخديوى إسماعيل -حاكم مصر – عام 1865 بشراء البوسطة الأوروبية العاملة فى مصر والتى أطلق عليها البوسطة الخديوية.

حيث قدم الدكتور عمرو طلعت التهنئة لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد والعاملين بها؛ داعيا إلى بذل الجهد لتحقيق مزيد من النجاحات والتطوير للحفاظ على الرصيد الكبير من الثقة التى تحظى بها الهيئة لدى المواطنين والتى تراكمت على مدار عقود طويلة.

جدير بالذكر أن الموقع الرسمى الجديد للهيئة القومية للبريد يعد قناة رقمية جديدة للتواصل مع المواطنين للحصول على خدمات البريد المصرى، حيث تم تطويره بما يتيح تجربة رقمية متكاملة للمواطنين من خلال تقديم العديد من الخدمات منها طلب ارسال شحنات وحساب تكلفتها وتتبعها، بالإضافة إلى تحديد أماكن مكاتب البريد، ومعرفة أقرب مكتب للعميل والخدمات التى يقدمها.

error: Alert: Content is protected !!