أخبارالأرشيفانترنتشركات

«ڤودافون مصر» تقدم خدمات الاتصالات المتكاملة في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

وقعت شركة ڤودافون مصر وشركة رويال للتطوير العقاري اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play”، في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي.

قام بتوقيع الشراكة كل من المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، والدكتور كريم شعلان الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري. 

وبمقتضى الاتفاقية ستقدم ڤودافون مصر خدمات الاتصالات المتكاملة وكافة تطبيقات المدن الذكية، في مشروع مونارك ريزيدنس العقاري، بما في ذلك خدمات الإنترنت بسرعات فائقة تصل إلى 300 ميجا في الثانيه، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات التلفزيون الرقمي IPTV عبر كابلات الألياف الضوئية.

في هذا السياق، أكد المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، اهتمام الشركة بتقديم تجارب اتصالات متميزة لجميع عملائها.

وأشار إلى أن الشراكة التي تم توقيعها مع رويال للتطوير العقاري تعكس رؤية ڤودافون في الاستثمار في أحدث التقنيات العالمية، خاصة في مجال المدن الذكية والمجتمعات المغلقة.

وأكد على اهتمام ڤودافون مصر بتطوير البنية التحتية لقطاع العقارات، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية 2030، حيث تعمل ڤودافون على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة تسهم في تعزيز تجربة الاتصالات في المجتمعات المغلقة.

error: Alert: Content is protected !!