أخبارالأرشيفشركاتمجتمع

beIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا 2023

البطولة الأكبر في إفريقيا تضم 51 مباراة وتنطلق يوم السبت المقبل

كشفت beIN SPORTS، الشبكة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها الشاملة والحصرية لتغطية كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز خلال الشهر الجاري، والتي تنطلق منافساتها السبت القادم.

وتستعد beIN لتقديم تغطية غير مسبوقة لبث جميع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023، البالغ عددها 51 مباراة مباشرةً وحصرياً، واستضافة استوديوهات تحليلية مع نخبة من أفضل المواهب لدى beIN، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الإنتاجات الأصلية.

كما تستعد beIN لاستضافة استوديوهات مخصصة باللغة العربية لتحليل جميع مباريات كأس أمم إفريقيا، كما تحرص على وجود مراسليها في المدن الخمس المستضيفة للبطولة، لتضمن نقل جميع اللحظات الحاسمة والقصص مع التغطية الحصرية والتحليلات.

جدير بالذكر أنه أُقيمت الدورة الأولى من البطولة عام 1957، لتصبح اليوم من أهم البطولات الرياضية في إفريقيا، وتستضيف ساحل العاج البطولة هذا العام بمشاركة 24 منتخباً من مختلف أنحاء القارة.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 يوم 13 يناير، حيث تجمع أول صافرة بداية منتخب ساحل العاج مستضيف البطولة مع منتخب غينيا بيساو في أبيدجان الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

error: Alert: Content is protected !!