أخبارالأرشيفمجتمعمنوعات

بمشاركة نجوم الفن والإعلام والرياضة: “كريمة العلا” تُجهز أضخم قافلة إغاثية لقطاع غزة..صور

أعلنت مؤسسة كريمة العلا الخيرية، عن الإنتهاء من تجهيز أضخم قافلة إغاثية لمتضرري الحرب على غزة، والتي تتضمن شاحنات مُحملة بكافة المساعدات الغذائية الأساسية.

وقالت “المؤسسة”، في بيان لها اليوم، أنه -بالتنسيق مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري والعديد من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والمتبرعين- تم الإنتهاء الكامل من تجهيز أضخم قافلة تضم شاحنات من المساعدات بكافة المواد الغذائية الأساسية.

وشارك في تعبئة كراتين المساعدات الغذائية التي جهزتها مؤسسة كريمة العلا من نجوم الفن الفنان عمرو عبد الجليل، حمزة العيلي، وفاء عامر، نهال عنبر، فيدرا، هند عاكف، لقاء سويدان، دنيا عبد العزيز، وائل عبد العزيز، صبا الرافعي، أميرة الشريف، شيماء سيف، والرابر عفروتو، والشيف الشربيني، والدكتور أمير منير.

وشارك في تعبئة كراتين المساعدات الغذائية من نجوم الرياضة الكابتن ربيع ياسين، أحمد فتحي، والإعلامية أمينة شلباية، وايمان رياض، وراندا فكري، ودينا صالح، وريهام عياد، وسيرا ابراهيم، والمخرجة فدوي مواهب، والملحن خالد نبيل، والمنتج والفنان محمود الجابري، والمطرب كريم أبو زيد، والمخرج حسام الدالي.

وفى هذه المناسبة قال يحيى رستم، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، أنه يجري حاليًا التنسيق مع الجهات المعنية لإرسال القافلة لمعبر رفح الحدودي تمهيدًا لدخول قطاع غزة في أقرب وقت ممكن، تخفيفًا عن أهالينا بالقطاع الذين يتحملون ويلات القصف الذي تقوم به قوات الإحتلال بشكل يومي.

error: Alert: Content is protected !!