أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

سهم “المصرية للاتصالات” يتخطى حاجز الـ 40 جنيه لأول مرة فى تاريخه

 تجاوز سهم الشركة المصرية للاتصالات حاجز الأربعين جنيهًا لأول مرة في تاريخه، حيث سجل السهم 41.49 جنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك بعد الأداء المالي والتشغيلي المتميز الذي حققته الشركة خلال الفترة الماضية، والذي جاء مدعومًا بالتوسع في تقديم خدمات الثابت والمحمول والتوسع في الشبكة الدولية ذات العوائد الدولارية.

جاء هذا الأداء المتميز للسهم تأكيدًا على توقعات معظم المحللين الماليين بقدرة الشركة على مواصلة تحقيق نتائج أعمال مالية وتشغيلية قوية.

وعكس كذلك ثقة المستثمرين المتزايدة في قدرة الشركة على تحقيق أداء قوي رغم الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يمر بها العالم.

جدير بالذكر، أن الشركة المصرية للاتصالات اعتمدت الموازنة الخاصة بها وشركاتها المتكاملة تشغيليا لعام 2024، خلال اجتماع مجلس الإدارة يوم 4 ديسمبر 2023 الماضي، حيث تضمنت الموازنة نمو إجمالي الإيرادات بنسبة ثنائية متوسطة، وهامش الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات في أواخر الثلاثينات.

كما تضمنت الموازنة معدل إنفاق رأسمالي داخل الخدمة من إجمالي إيرادات نشاط الشركة في أوائل العشرينات بعد استبعاد تكلفة التراخيص، ومعدل تدفق نقدي حر من الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات في أوائل الاربعينات بعد استعباد تكلفة التراخيص.

error: Alert: Content is protected !!