أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرشركاتهواتف

أصداء الـ (5G): “ريلمى”: إتخذنا قرارات فورية بطرح هواتف الجيل الخامس فى مصر

غادة يحي: الهاتف Realme 12 أول هواتفنا..و سيتم طرحه بالسوق المصرية مارس المقبل

قالت غادة يحي، مديرة العلاقات العامة بشركة ريلمي للهواتف المحمولة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن شركتها إجتمعت فور إعلان حصول الشركة المصرية للاتصالات على ترخيص تقديم خدمات الجيل الخامس للاتصالات 5G فى مصر.

وصرحت غادة يحيى لـ (آى سى تى-مصر www.ict-misr.cim) ان ريلمى اتخذت قراراً بأن يتم طرح هواتفها من سلسلة Number series التى تدعم تقنيات الـ 5G فى مصر، ومن المنتظر أن يكون الهاتف Realme 12 هو أول هذه الهواتف، على أن يتم طرحه بالسوق المصرية فى مارس المقبل تقريباً.

وكشفت يحي أن النسخة التى تدعم تقنيات الجيل الخامس من هواتف ريلمى 9 و 10 و11، والتى تم الإعلان عنها خلال العام الماضى لم يتم طرحها فى السوق المصرية، وكان يتم الاقتصار على طرحها فى أسواق السعودية والامارات وغيرهم، حيث أن تراخيص تقديم هذه التكنولوجيات لم تكن متاحة فى مصر، ولكن الوضع إختلف اليوم بعد إعلان الشركة المصرية للاتصالات بدء تقديم خدمات الجيل الخامس فى مصر.

وحول أسعار الهواتف الداعمة لتكنولوجيات الجيل الخامس، أشارت مسئولة ريلمى إلى أنها لن تزيد كثيراً عن الهواتف التى تدعم الـ 4G فقط.

وأوضحت أن سياسة وأستراتيجية شركتها تعتمد على مراعاة المستخدمين دائماً فى شأن التسعير، وتعمل على طرح هواتفها بأسعار فى متناول مستخدميها.

وصرحت أن سلسلة Realme C ذات فئة الهواتف الاقتصادية الشهيرة ستقوم بطرح أحد هواتفها C67 الداعم لتقنيات الجيل الخامس فى السوق المصرية خلال الأشهر القليلة القادمة.

error: Alert: Content is protected !!