أخباراتصالاتالأرشيفحكوميةشركاتمجتمعهواتف

رئيس شعبة المحمول: تأثيرات خدمات الجيل الخامس لم تظهر على سوق المحمول بعد

محمد طلعت: أتوقع صعوداً للهواتف المحمولة المصنعة فى مصر

قال محمد طلعت، رئيس شعبة المحمول في الغرفة التجارية، أن تأثيرات حصول الشركة المصرية للاتصالات على تراخيص تقديم خدمات الجيل الخامس 5G لم تبدأ بعد فى سوق الهاتف المحمول المصرية.

وصرح طلعت فى تصريحات خاصة لـ (آى سى تى-مصر): “نحن مازلنا فى البداية، وربما تبدأ موجات التأثير على توجهات المستخدمين وتطلعات الشركات المنتجة للهواتف الذكية عقب حصول باقى مقدمى خدمات الاتصالات على تراخيص تقديم تكنولوجيات الـ 5G“.

ولفت رئيس شعبة المحمول في الغرفة التجارية إلى ميول المستخدم المصري فى متابعة كل ماهو جديد وحديث فى التكنولوجيا، والحصول عليه وتجربته، وبالتالى فمن المتوقع أن يكون التوجه كبيراً إلى إقتناء الهواتف التى تدعم تقنيات الـ 5G بين المستخدمين المصريين فى الفترة القادمة.

وأشار طلعت إلى أن توقعاته أن يكون النصيب الأكبر من كعكة سوق الهواتف المحمولة للشركات أصحاب المصانع فى مصر أمثال سامسونج وفيفو، حيث أنها فى ظل الوضع الاقتصادى أكثر قدرة على طرح منتجاتها فى السوق المصرية، ويبقى الجزء الآخر متاحاً أما الشركات الأخرى.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد وقعت الأربعاء الماضى للحصول على تراخيص تقديم خدمات الجيل الخامس 5G للاتصالات، لتصبح بذلك أول مقدم له فى السوق المصرية.

error: Alert: Content is protected !!