آى سى تى ميدياالأرشيفمجتمعمنوعات

صور..بـ “المصلي المعلق”: حفل زفاف يتم إدراجه بموسوعة جينيس

الاستماع للخبر

احتفل رجل الأعمال والإعلامي أحمد عصام فقيها، بعقد قرانه على ابنة الدكتور أحمد رشاد، وسط أجواء روحانية وإيمانية.

رجل الأعمال والإعلامي أحمد عصام فقيها

أقيم حفل الزفاف الرائع  في المُصلى المعلق الذي شكّل موقعاً فريداً لهذا الحدث السعيد والمسجل بموسوعة جينيس العالمية بـ اسم “المصلى المعلق” والذي يقع ضمن الأدوار العليا لفندق “العنوان” جبل عمر مكة بالمنطقة المركزية أمام الحرم المكي الشريف.

يتميز “المصلى المعلق” بأعلى معايير في جميع جوانبه، بما يعكس الأسلوب المعماري الفريد، وموقعه المذهل للضيوف الذي أتاح لهم الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على المعالم الدينية في مكة المكرمة بما فيها المسجد الحرام والكعبة المشرفة وغيرها من معالم مكة.

حض حفل الزفاف المتميز ضيوف مميزين من العائلة والأصدقاء الذين شاركوا في هذا اليوم الخاص، وكانت الأجواء المليئة بالسعادة والفرح واضحة على وجوه العروسين.

كان المصلى المعلق، بتصميمه الرائع وموقعه الاستثنائي، خلفًا تاريخيًا مثاليًا لهذا الحدث الاستثنائي، وتبادل الحضور التهاني والتبريكات متمنين للعروسين حياة زوجية مليئة بالحب والتفاهم.

 يُذكر أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في المصلى المعلق، وقد أضفى طابعاً خاصاً وجمالياً على هذا المكان الفريد من نوعه..ويتميز المصلى بموقعه بين برجي الفندق، حيث يوفر إطلالات فريدة ووجهة مثالية لزوار مكة.

وتعقيبا على هذا الحدث، أعرب محمد جميل، مدير التسويق في فندق “العنوان”، عن سعادته بإدراج المصلى المٌعلق في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وإقامة أول عقد قران في المصلى المعلق مما يعكس التزامنا بتقديم تجارب سياحية استثنائية للزوار.